اعلان

«وزير نقل مُرسي» للقاضي: لا أنتمي لأى جماعة سياسية.. و«المشورة» تجدد حبسه 45 يومًا (خاص)

وزير النقل الإخواني المقبوض عليه
وزير النقل الإخواني المقبوض عليه

قال مصدر قضائي مطلع على التحقيقات التي تجرى مع وزير النقل الأسبق حاتم عبد اللطيف، إبان عهد الرئيس المتوفي محمد مرسي، في القضية المتهم فيها بالإنضمام لجماعة إرهابية، إن غرفة المشورة بمحكمة جنايات القاهرة، قررت تجديد حبسه 45 يوما جديدة على ذمة التحقيقات التي تجرى معه.

أضاف المصدر موضحا في تصريح خاص لـ 'أهل مصر' أن الدكتور حاتم عبد اللطيف أنكر الإتهامات الموجهة إليه مشيرا إلى عدم تبعيته لأى تيار او جماعة سياسية، مؤكدا أنه اعتزل العمل السياسي منذ رحيل حكومة الدكتور هشام قنديل خلال عهد محمد مرسي.

واجهت المحكمة الوزير الأسبق بما تضمنه محضر تحريات قطاع الأمن الوطني بشأنه، فعاود إنكارها مجددا، قبل أن تصدر المحكمة قرارها بتجديد حبسه 45 يوما جديدة.

اقرأ أيضا- القبض على وزير النقل في عهد محمد مرسي (خاص)

انفردت «أهل مصر» في ديسمبر الماضي، بخبر القبض على وزير النقل في عهد الرئيس المتوفي محمد مرسي، ودلت التحريات الأولية على اتهامه بالانضمام لجماعة أسست على خلاف أحكام القانون والدستور، الغرض منها الدعوة للخروج على النظام القائم، والترويج لأفكار ومعتقدات يعاقب عليها القانون.

ظل حاتم عبد اللطيف، وزير النقل الأسبق المحبوس، خلال حكم مرسي، في منصبه حتى يوليو من 2013، وتم ضبطه في منزله بالقاهرة الجديدة.

وتحفظت الأجهزة الأمنية على المتعلقات الشخصية للوزير الأسبق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (1-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | خطيرة من ضائعة من روما