اعلان

شهيد الشهامة.. تدخل لمنع تجارة المخدرات أمام منزله فقتلوه (فيديو)

كتب : رجب يونس

'الحق يا إبراهيم أخوك بيتخانق مع عائلة الهلة'.. حالة من الهلع الشديد استيقظ عليها الشاب 'إبراهيم عباس' (المجني عليه)، من نومه، مسرعا نحو المشاجرة التي اندلعت بين شقيقه وعائلة الهلة، مستخدمين الأسلحة البيضاء في الوقت الذي يتعدون على شقيقه الأكبر فحاول الدفاع عنه إلا أن المتهم 'رضا' وشهرته فارس، طعنه عدة طعنات متفرقة في جسده ليسقط غارقًا في دمائه، وسط المارة، حتى تم نقله إلى المستشفي في محاول لإنقاذه ولكنه فارق الحياة، وتم حجز شقيقه المصاب بجروح قطعيه في الوجه داخل المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وانتقل 'أهل مصر'، إلى مكان الواقعة بشارع شلش التابع لدائرة قسم شرطة المطرية، الذي شهد الجريمة الدموية، لكشف كواليس وأسباب الجريمة.

تعود الجريمة إلى شهر رمضان الماضي، عندما أقدم المتهم، ويدعى 'رضا' ونجل عمه، بالاعتداء على 'إبراهيم' المجني عليه وإصابته بجرح في رأسه'36 غرزه' بعدما عاتبهما على بيع المواد المخدرة وجلوسهما أمام منزله، وتم تحرير محضر في القسم ضدهم.

وتقول 'ِشيماء' شقيقة المجني عليه، إن المتهم كان يفتعل المشاكل دائما ويعتدي على أهالي المنطقة، مشيرة إلى أنه سبق الحكم عليه بالسجن في إحدى قضايا المخدرات، وأنه عقب خروجه من السجن حاول الاعتداء على أحد أشقائها، متابعة: 'كان تحت تأثير المخدرات وممسكًا بيده سلاحا أبيضا وتعدى على شقيقي الأكبر محدثا له بعض الإصابات في الوجه، فخرج شقيقي الأصغر إبراهيم المجني عليه للدفاع عنه، ولكن المتهم طعنه في فخذة وقطع شريان يده الرئيسي، ولاز بالفرار، فحاول شقيقي المصاب حمله داخل توك توك متوجها به إلى المستشفى لينقذ حياته ولكنه فارق الحياة قبل وصوله'.

وأضافت: 'إخواتي طول عمرهم شقيانين حتى 'إبراهيم'، كان يركض ليلا ونهارا من أجل لقمة العيش، وبدأ في عمل المشاريع رغم سنه الصغير، كان شخصا طيبا يحب الجميع والكل كان زعلان عليه حتى أصحاب المحلات قفلوا محلاتهم حزنا عليه'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة