اعلان

تحقيقات النيابة في مصرع شاب إثر حريق شقته بعين شمس

صوره ارشيفية
صوره ارشيفية
كتب : أهل مصر

كشفت تحقيقات النيابة العامة، حول واقعة مصرع شاب داخل شقة بسبب حريق، أن الوفاة نتيجة إصابة الشاب بحالة اختناق الناتج عن الحريق الذي نشب في شقته، ما أدى إلى تصاعد الأدخنة جراء الحريق.

كانت النيابة العامة، أمرت بدفن جثة شاب لقى مصرعه، إثر اندلاع حريق داخل شقة سكنية بشارع محمد شلش بمنطقة عين شمس، وكلفت النيابة بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

البداية كانت بتلقي غرفة عمليات الحماية المدنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، تفيد فيه بنشوب حريق داخل شقة سكنية بشارع محمد شلش بدائرة قسم شرطة عين شمس.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، وتم إخطار الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة، التي دفعت بـ3 سيارات إطفاء وسيارة إسعاف، كما تم فرض كردون أمني بمحيط الحريق، وتم محاصرة النيران ومنع امتدادها إلى العقارات المجاورة، وتمت السيطرة على الحريق، والذي نتج عنه مصرع مالك الشقة مختنقا بالدخان، وتم نقل الجثة إلى المشرحة، لإعداد تقرير بالصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة الحقيقي.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتم تحرير المحضر اللازم، كما تم إخطار النيابة العامة، التي أمرت بدفن الجثة، عقب الانتهاء من توقيع كشف الطب الشرعي عليها.

WhatsApp
Telegram