اعلان

تجديد حبس تشكيل عصابي لسرقة المواد البترولية عبر أنابيب "أسمنت حلوان"

حبس
حبس
كتب : حسن سمير

جدد قاضي المعارضات بمحكمة حلوان، حبس تشكيل عصابي15 يومًا على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهم بسرقة المواد البترولية عن طريق تركيب محابس بخطوط الأنابيب المغذية لمصنع أسمنت حلوان، وذلك من خلال استغلالهم جراچ خاص بمنطقة كفر العلو التابعة لدائرة القسم.

بداية التفاصيل أثناء مرور قوة أمنية من قسم شرطة حلوان لتفقد حالة الأمن العام وضبط الخارجين عن القانون وبصحبته قوة من أفراد الشرطة السريين، وردت إليه معلومة من أحد المصادر السرية الموثوق فيها مفادها قيام بعض الأشخاص بحفر وسرقة مواد بترولية، وذلك عن طريق تتبع خط سير الأنابيب المؤدية إلى مصنع أسمنت حلوان عن طريق عمل محبس "بلف" بماسورة المواد البترولية.

بإجراء التحريات تبين أن التشكيل العصابي مكون من حليم بطرس رزقين 40 سنة مقاول ومحمد سعد نصرالله 37 سنة سائق ،وعيد محمد أمين عبد الهادي 65 سنة وشهرته عيد العربي، وإبراهيم حسين إبراهيم سلامة 51 سنة مقاول وشهرته "إبراهيم أبو سلامة" ومصطفى حسين 29 سنة أعمال حرة وأضافت التحريات صحة ما ورد من معلومات.

وعليه قام رجال المباحث بالتوجه ناحية المكان، فشاهدوا اثنان من المتحري عنهما يقومان بمراقبة المترددين على المنطقة خشية من ضبطهما، والاقتراب من المكان اشتموا رائحة المواد البترولية تفوح، وبمداهمة الجراج حاول المتهمون الفرار فتم متابعتهم وضبطهم وعثر بحوزتهم علي أسلحة نارية وهواتف محمول.

وبمواجهتهم بما أسفر عنه الضبط اقروا جميعا بتكوينهم تشكيل عصابي تخصص في سرقات المواد البترولية من خط أنابيب البترول المتجه إلي مصنع اسمنت حلوان، وذلك عن طريق الحفر وعمل محبس بلف بماسورة المواد البترولية الخاصة بشركة أسمنت حلوان، وأن السلاح الناري بقصد الدفاع، وعليه تم تحرير المحضر اللازم وجاري عرض المتهمين علي النيابة العامة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة