اعلان

بملابس نسائية مثيرة موكا حجازي تظهر شبه عارية.. والأمن يفحص الفيديوهات

موكا حجازي
موكا حجازي
كتب : أهل مصر

تجري الأجهزة الأمنية اليوم، فحص فيديو لفتاة تدعي موكا حجازي لظهورها عبر تطبيق التيك توك، أثناء قيامها بالرقص بطريقة مثيرة، عبر عدد من المقاطع التي انتشرت لها مؤخراً على منصات التواصل الاجتماعي، وأثارت الفتاة بتلك الفعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مطالبين بمحاسبتها وتقديمها للمحاكمة، موضحين أن مثل هذه الأفعال منافية للقيم الأخلاقية ومنافية للأداب العامة.

فحص الفيديوهات المتداولة

انتشرت عبر 'تطبيق التيك توك' فيديوهات لفتاة تدعى موكا حجازي، اعتبرها رواد مواقع التواصل الاجتماعي مسيئة، ودخل بقيم المجتمع، وتجرى جهات التحقيق فحص الفيديوهات المتداولة.

فتاة شبه عارية في مقطع فيديو

وظهرت الفتاة في مقطع فيديو مدته 19 ثانية، وهي ترقص شبه عارية، ما أثار غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وطالب العديد منهم بوقف مثل هذه المقاطع التي تسيء لقيم المجتمع وتحرض الشباب والفتيات على تقليدها.

من هي موكا حجازي فناة التيك توك

بدأت موكا حجازي فيديوهاتها ووجودها على مواقع التواصل الاجتماعي من منصة «تيك توك» الأشهر في تبادل الفيديوهات القصيرة المصنوعة، حيث وصلت مشاهدات فيديوهات الخاصة بها على تلك المنصه يصل الى مليون و400 ألف مشاهدة.

موكا حجازي تظهر بملابس عارية

وتقدم 'موكا حجازي' محتوى رقص على التيك توك تظهر بملابس عارية لكتساب الكثير من المشاهدات ولديها ما يزيد عن 11 ألف متابع وعلى الرغم من حذف صفحتها من على منصة 'تيك توك'، إلا أنه لا تزال توجد بعض الفيديوهات لها على موقع التواصل الاجتماعي، ووصفها متابعيها على أنها شخصيه استفزازية وغير أخلاقية لما تقدمه من محتوى غير أخلاقي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً