اعلان

النيابة تأمر بتشريح جثة عنصر إجرامي شديد الخطورة بالشيخ زايد

مصرع عنصر اجرامي
مصرع عنصر اجرامي
كتب : أهل مصر

انتدبت النيابة العامة بالجيزة، الطب الشرعي لتشريح جثة عنصرإجرامي شديد الخطورة لقى مصرعه أمس في تبادل إطلاق النار مع الشرطة، داخل مزرعة بالشيخ زايد.

رشاش جرينوف وأسلحة ألية

وأمرت النيابة العامة بإرسال 'رشاش جرينوف- 2 بندقية آلية – بندقية – كمية من الطلقات مختلفة الأعيرة' إلى المعمل الجنائي لفحصها وأعداد تقرير تفصيلي بها.

وتجري النيابة العامة بالشيخ زايد بمحافظة الجيزة، تحقيقات موسعة في مصرع مسجل خطر في تبادل لإطلاق النيران مع قوات الشرطة بالطريق الصحراوي.

عنصر إجرامي

معلومات وتحريات الأمن العام

كانت أجهزة وزارة الداخلية قد داهمت وكر اختباء عنصر إجرامي شديد الخطورة أمس بعد أنه أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، بمشاركة مديرية أمن الجيزة تردد أحد العناصر الإجرامية، سبق اتهامه في قضيتي سرقة بالإكراه- مشاجرة، ومطلوب ضبطه وإحضاره في قضية مقاومة سلطات وسلاح وذخيرة ومخدرات، ومحكوم عليه بالحبس 9 شهور في 3 قضايا، مقيم بأسيوط، على إحدى المزارع الكائنة بطريق (القاهرة- الإسكندرية) الصحراوي بدائرة قسم شرطة ثان الشيخ زايد.

مداهمة المزرعة ووأستهدفت مأمورية برئاسة قطاع الأمن العام ومشاركة إدارة البحث الجنائي بالجيزة ومجموعات من قطاع الأمن المركزي العنصر الإجرامي بمداهمة المزرعة المشار إليها ولدى استشعاره بالقوات بادر بإطلاق الأعيرة النارية تجاههم، وبادرته القوات بالمثل، حيث تمكنت من السيطرة على الموقف/، وأسفر ذلك عن مصرع العنصر الإجرامي، وبتفتيش المكان عُثر على (رشاش جرينوف- 2 بندقية آلية – بندقية – كمية من الطلقات مختلفة الأعيرة- 2 نظارة ميدان)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

WhatsApp
Telegram