اعلان

"ربنا رحيم بيا".. آخر كلمات سائق الـ "توك توك" المنتحر في نهر النيل بالعياط

سائق يشعل النار في توك توك ويلقي نفسه في نهر النيل بالعياط
سائق يشعل النار في توك توك ويلقي نفسه في نهر النيل بالعياط

كشف شاهد عيان في واقعة إشعال سائق النار في التوك توك الخاص به بمنطقة العياط أعلى كوبري الإقليمي، وإلقاء نفسه في مياه نهر النيل، ما أسفر عن مصرعه.

وقال شاهد العيان، إن الشاب أشعل النيران في التوك توك الخاص به، مشيرا إلى أنه قبل أن يقفز في نهر النيل حاول سائق سيارة نقل إنقاذه قائلا له: 'كدة هتموت كافر ارجع'، ولكن سائق التوك توك رد عليه: 'حاشة لله ربنا عارف كل حاجة، هو هيكون رحيم بيا'، لافتا إلى أن الشاب ألقى نفسه في نهر النيل أعلى كوبري الإقليمي ولقي مصرعه.

انتحار شاب بسبب مروره بأزمة نفسية

وكشفت التحريات الأولية لرجال المباحث في الواقعة، أن السائق أشعل النار بالتوك توك الخاص به أمام المارة أعلى كوبري الإقليمي بالعياط، ما أسفر عن تفحمه، ثم ألقى بنفسه في نهر النيل، ليلقى مصرعه غرقًا، وأضافت التحريات أنه أقدم على التخلص من حياته لمروره بأزمة نفسية سيئة.

المجنون واحد بس

وذكر أحد شهود العيان في واقعة انتحار سائق توك توك، أنهم حاولوا إنقاذه إلا أنهم فشلوا في منعه، ولم يستدل على أى متعلقات شخصية خاصة به، مشيرا إلى أن رفرف التوك توك مكتوب عليه 'المجنون واحد بس'.

تفاصيل البلاغ

تلقت غرفة عمليات النجدة، بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد غرق أحد الأشخاص بنهر النيل في العياط، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتبين قيام سائق بإشعال النار في التوك توك الخاص به ثم ألقى نفسه في نهر النيل بالعياط، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً