اعلان

ضبط 10 أطنان أرز وسكر ومكرونة مجهولة المصدر في حملة تموينية بالجيزة

مواد تموينية مجهولة المصدر
مواد تموينية مجهولة المصدر

واصلت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة، برئاسة اللواء عصام العزب، حملاتها التموينية المكبرة لضبط جرائم الغش التجاري، وأسفرت تلك الحملات خلال الـ 24 ساعة الماضية، عن ضبط 10 أطنان سكر ومكرونة مجهولة المصدر في الجيزة، تم تحرير المحاضر اللازمة وإخطار النيابة التي تولت التحقيق.

تمكن ضباط مباحث التموين من ضبط طن لحوم مجمدة، غير صالحة للإستهلاك الآدمي، بحوزة صاحب محل لتجارة السلع الغذائية، وتبين وجود تغير في خواصها الطبيعية ما يجعلها تشكل خطرا على الصحة العامة، وذلك تمهيداً لطرحها للبيع والتداول بالأسواق بقصد الغش والتدليس على جمهور المستهلكين وتحقيق أرباح بصورة غير مشروعة.

منتجات تموين مجهولة المصدر

مخزن بدون ترخيص

كما نجحت الحملات الأمنية في ضبط 5 أطنان أرز أبيض ومكرونة، مجهولة المصدر، بحوزة المدير المسئول عن مخزن للسلع الغذائية بدون ترخيص، يتشبه في عدم صلاحيتها للإستهلاك الآدمي، تمهيداً لطرحها للبيع والتداول بالأسواق بقصد الغش والتدليس على جمهور المستهلكين وتحقيق أرباح بصورة غير مشروعة.

وكذا تم ضبط 4 أطنان سكر ومكرونة وأرز أبيض، معبأ داخل عبوات، 780 عبوة زيت طعام، مجهولة المصدر، يتشبه في عدم صلاحيتها للإستهلاك الآدمي، تشكل خطراً على الصحة العامة، تمهيداً لطرحها للبيع والتداول بالأسواق بقصد الغش التجاري.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج