اعلان

وثق لحظة انتحاره من داخل شقته على التيك توك.. تفاصيل انتحار شاب بمنشأة ناصر

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
كتب : أهل مصر

كشفت تحريات الإدارة العامة لمباحث القاهرة تفاصيل العثور على جثة نجم التيك توك بمنشأة ناصر مشنوقا داخل غرفة نومه بمنطقة منشأة ناصر، حيث تبين أن المتوفى وثق بروفة الانتحار وأرسلها إلى أصدقائه وحملها على حسابه بـ التيك توك، كما تبين أن المتوفى يدعى 'محمد رضا' 15 سنة، وشهير بمنطقة منشأة ناصر بنجم التيك توك وذلك لقيامه بتوثيق جميع يومياته وبثها على حسابه بالتيك توك لجذب مشاهدات كثرة لكى يربح منها أموالا.

وأوضحت التحريات أن نجم التوك توك كان يمر فى الأيام الأخيرة بحالة نفسية سيئه دفعته للتخلص من نفسه والإقدام على الانتحار شنقا، وأنه قام بتصوير بروفة الانتحار وقام ببثها على صفحته بالتيك توك وإرسالها لبعض أصدقائه، وعقب الانتهاء قام بشنق نفسه مستغلًا عدم تواجد أحد من أسرته داخل المنزل.

كان قسم الشرطة تلقى بلاغا بانتحار طفل شنقا داخل غرفة نومه في منزل الأسرة بدائرة القسم، وبالانتقال تبين العثور على جثة الطفل «محمد. ر» 15 عاما، و بالفحص تبين وجود آثار خنق حول الرقبة، وبسؤال أسرته قالوا إنهم فوجئوا بانتحاره، و بالفحص تبين عدم وجود إصابات ظاهرية بالجثة، وجرى تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً