اعلان

رفضت عريس من ذوي الهمم.. قانوني يوضح العقوبة المنتظرة للمتهمين بقتل "ضحية الزواج" بالبساتين

ارشيفية
ارشيفية

شهدت منطقة البساتين التابعة لمحافظة القاهرة، واقعة مأساوية، حينما أقدمت ربة منزل وشقيقها علي إنهاء حياة نجلتها التي تبلغ من العمر 18 سنة خلال مشاجرة نشبت بينهما بسبب رفضها الزواج من شاب تقدم لأسرتها، فقام بدفعها وسقطت من الطابق السادس.

وحول الموقف القانوني للمتهمين يقول أيمن محفظوظ المحامي أن القلوب المتحجرة والقاسية التي رأت في نجلتها سلعة يجب المتاجرة بها وزواجها من ثري ولاجبارها تم خنقها والقاءها من طابق علوي قد عقدا النية على قتل المجني عليها مع سبق الاصرار والترصد ويستحقا المتهمان العقوبة المقررة في المادة 230 من قانون العقوبات التي تعاقب من قتل عمدا مع سبق الإصرار والعقوبة تكون الإعدام شنقا.

ويضيف لـ' أهل مصر' أن هذا الجزاء المفترض لأي جاني يرى في المرأءه سلعة وخاصة أولاده من اجل مكسب مادي الذي يوصف بانه تدني في الاخلاق وانهيار في الثقافة العامة للأصول المجتمعية وآن الآوان للتحذير من تلك الأمور التي تهدم المجتمع من داخله ويجب توعية المواطنين بأن اولادهم هم استثمار للسعادة المجتمع وليس استثمار للمكسب المادي من التجارة بأولادنا.

ونجحت أجهزة الأمن بالقاهرة في حل لغز العثور على جثة فتاة بأحد شوارع البساتين، وتبين أن والدتها وخالها قتلاها وألقيا الجثة من أعلى العقار.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغًا من الأهالي بسقوط فتاة من أعلى عقار بأحد الشوارع، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وعثر على جثة 'د أ'، 18 سنة، مصابة بكسور بجميع أنحاء الجسم، وبعمل التحريات دلت أن مشاجرة نشبت بين المتوفية ووالدتها وخالها بسبب رفضها الزواج من شاب تقدم لأسرتها، فقام بدفعها وسقطت من الطابق السادس.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمامهم 90 دقيقة فقط.. هل تنجح إسرائيل في منع صدور مذكرات اعتقال دولية بحق قادتها؟