اعلان

فقد بصره.. ننشر التقرير الطبي لشاب انفجرت قرنيته بـ 15 مايو

ارشفية
ارشفية
كتب : حسن سمير

كشف التقرير الطبي المبدئي للشاب إسماعيل عبد العزيز، المصاب على يد سائق وصديقه باستخدام حجر بدائرة قسم شرطة 15 مايو، عن إصابة الضحية بانفجار شديد في قرنية العين اليسرى، وأجرى فريق طبي عملية إصلاح للجرح فقط ولم يتمكنوا من استعادة حدة الإبصار.

بداية الواقعة

التقرير الطبي

وردت إشارة لرئيس مباحث قسم شرطة 15 مايو، من المستشفي العام، مفادها استقبال المواطن 'إسماعيل عبد العزيز'، 23 سنة، طالب جامعي، مصاب بانفجار في قرنية عينه اليسري، وجروح في أماكن متفرقة من الجسم.

وبالانتقال والفحص؛ تبين أن المجني عليه حال سيره بدراجة بخارية، برفقته المدعو 'عادل عبد الحليم'، قام كل من المتهمين 'سيف على هاشم'، 17 سنة، و'عبده' وشهرته مطرية، حال قيادتهم سيارتهما بمزاحمته والتضيق عليه مروريا، فحدثت مشادة كلامية فيما بينهم، فاستوقفهما المتهمين، وحدثت مشاجرة بينهم فألقي المتهم الأول طوبة خرسانية على المجني عليه فأحدث إصابته.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت مباحث قسم شرطة 15 مايو من القبض على المتهمين، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1898 لسنة 2021، وأمرت النيابة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، وعرض المصاب على الطب الشرعي لبيان ما به من إصابات وعما إذا قد تخلف لديه عاهة مستديمة من عدمه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً