اعلان

خطة محكمة أوقعت ديلر شهير وعصابته متلبسين ببيع هيروين وحشيش بأكتوبر

ترويج مخدرات بمحيط دور الأيتام
ترويج مخدرات بمحيط دور الأيتام

اتفق 5 من العناصر الإجرامية والمسجلين لدى الأمن، على تكوين تشكيل عصابي للإتجار بالكيف على أن يتزعمهم أحدهم 'ديلر'، واتخاذ محيط دور رعاية الأيتام بمنطقة 6 أكتوبر مسرحا لترويج بضاعتهم، وراحوا يستقطبون عملاءهم للتقابل معهم وإتمام صفقات بيع المخدرات ظنا منهم أنهم بعيدا عن أعين الأمن.

ترويج المخدرات بمحيط دور الأيتام بــ 6 أكتوبر

في تلك الأثناء كان ضباط قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء الدين سليم لهم بالمرصاد، حيث أسفرت جهود الرصد والتتبع عن كشف نشاط ديلر يتزعم عددا من المسجلين خطر يقومون جميعا بترويج المخدرات بكافة أشكالها خاصة بمحيط دور الأيتام بــ 6 أكتوبر.

تم الإعداد لخطة محكمة للإيقاع بهم متلبسين بالتنسيق مع مباحث الجيزة ، وبعد نشر مباحث الشرطة السرية ، ونصب الأكمنة الثابتة والمتحركة بمحيط قسمي شرطة أكتوبر أول وثاني نجحت القوات في ضبطهم متلبسين ببيع 'تذاكر هيروين ، حشيش ، فودو ، استروكس ' لعدد من المترددين، محاولين استقطاب أبناء دور الأيتام بالمنطقة أوقات خروجهم ودخولهم للدار، كما تم إحباط محاولة أحدهم الهرب واستخدامه طبنجة كانت بحوزته، تم التحفظ على المضبوطات وعمل المحاضر اللازمة وعرضهم على النيابة لاستكمال التحقيقات.

حملات أمنية مُكبرة

كانت المعلومات والتحريات أكدت قيام بعض العناصر الإجرامية بالإتجار فـى المواد المخدرة، مُتخذين من محيط دور رعاية الأيتام بدائرة قسمى شرطة أول وثان أكتوبر مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

عقب تقنين الإجراءات تم توجيه عدة حملات أمنية مُكبرة لاستهدافهم، أسفرت عن ضبط 5 متهمين لهم معلومات جنائية، وبحوزتهم بندقية خرطوش - 3 فرد محلى - عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة - كمية من مخدرى 'الحشيش - الهيروين' - عدد من الأقراص المخدرة.

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والأسلحة النارية والذخائر لحماية نشاطهم الإجرامي.

WhatsApp
Telegram