اعلان

نشرة مرور اليوم السبت 14-8-2021.. كثافات متحركة بشوارع القاهرة والجيزة

الحالة المرورية
الحالة المرورية

ظهرت بمعظم محاور وميادين القاهرة والجيزة، صباح اليوم السبت، كثافات مرورية متحركة تزامنا مع بداية أيام الأسبوع ونزول الموظفين إلى أعمالهم.

كثافات مرورية بكورنيش النيل

وظهرت كثافات مرورية متحركة بكورنيش النيل من أبراج النيل إلى وسط البلد، ومن وسط البلد إلى الدائري، ومن الدائري إلى المعادي وبشارع قصر العيني كما ظهرت الكثافات المرورية بنفق الأزهر حتى صلاح سالم اتجاه ميدان الأوبرا.

وظهرت كثافات مرورية متحركة في صلاح سالم تجاه المطار وكثافات متحركة من صلاح سالم من ميدان الأوبرا وصولا لنفق الأزهر ومن مشيخة الأزهر حتى كوبري الأزهر بمناطق وسط البلد، وكذلك الأمر كثافات متحركة من المعادى اتجاه القلعة وكذلك ظهرت كثافات مرورية أعلى كوبري 15 مايو للمتجه إلى ميدان سفنكس والعكس، وهو الأمر نفسه أعلى كوبري 6 أكتوبر للمتجه إلى مناطق مدينة نصر وفي الاتجاه العكسي إلى وسط البلد.

مناطق أكتوبر

بينما شهد المحور أمام القادمين من مناطق أكتوبر في الطريق إلى الجيزة وأعلى ميدان لبنان، كثافات متوسطة للسيارات، وظهرت كثافات محدودة للسيارات أعلى محور صفط اللبن للمتجه إلى مناطق الجيزة، وفي نزلة جامعة القاهرة حتى شارع السودان وبمحيط جامعة القاهرة.

وظهر على محور صفط اللبن للمتجه من الدائري وصولا إلى شارع السودان كثافات مرورية متحركة، وكذلك الأمر بكوبري عباس والجامعة والجيزة المعدني، وظهرت كثافات بمحيط ميدان النهضة وصولا إلى إشارة بين السرايات وشارع النيل السياحي،، وشهد محور عرابى كثافات متوسطة للمتجه من الأقاليم وصولا إلى المهندسين وكثافات بمحيط كوبرى أحمد عرابي بسبب الإصلاحات وبعض الكثافات أعلى دائري المريوطية للمتجه من الصحراوي حتى مناطق الجيزة وبطريق الفيوم الصحراوي، حتى حدائق الأهرام وصولا إلى ميدان الرماية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن: بوتين أراد محو أوكرانيا من الخريطة العالمية وفشل في مخططه