اعلان

جمارك نويبع تحبط تهريب عطور ومشغولات ثمينة

جمارك نوبيع
جمارك نوبيع

تمكن رجال جمارك نويبع من ضبط كمية من العطور والزيوت العطرية والمشغولات الفضية بالمخالفة لأحكام القانون رقم 68 لسنه 1976 بشأن الرقابة علي المعادن الثمينة والأحجار ذات القيمة.

تفتيش أمتعة الراكب

وردت معلومات مقدمة من إدارة الأمن الجمركى بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائي بمحاولة الراكب ا . ر . ر مصرى الجنسيه القادم من الأردن على متن العبارة عمان تهريب كمية من البضائع.

وبالعرض على أحمد منصور القائم بأعمال المدير العام قرر تشكيل لجنة من محمود عصراوى وأحمد فيصل مأمورى تفتيش الركاب وأسامه أبو سعد مأمور الأمن الجمركى برئاسة عمر عبد النور مدير إدارة تفتيش الركاب، وذلك لتفتيش أمتعة الراكب.

وتبين وجود 456 زجاجة عطور متنوعة الأحجام و84 عبوة زيوت عطريه خام مركز وكيلو و700 جرام من المشغولات والإكسسوارات الحريمى المعدنى المتنوع (غوايش سلاسل انسيالات خواتم) يشتبه أن تكون معدن الفضة مخبأه بين طيات الملابس والبطاطين والمفروشات داخل عبوات من اللدائن.

التعويضات

وبلغت قيمة التعويضات الجمركية المستحقة عن البضائع الواردة 71 ألفا و260 جنيها.

قرر حمدى الشعراوى مدير عام جمارك نويبع إتخاذ الإجراءات القانونيه وتحرير محضر ضبط رقم 37 لسنة 2021 وحرره محمد عبد القوى بالشئون القانونية تحت إشراف محمد عبد الخالق ورمضان قرنى مدير إدارة الشئون القانونية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً