اعلان

حبس طالب قتل صديقه بعد وصلة هزار بينهما في منشأة القناطر

حبس- صورة أرشيفية
حبس- صورة أرشيفية

تجرى النيابة العامة بشمال الجيزة، تحقيقاتها مع الطالب المتهم بقتل صديقه بعد وصلة هزار بينهما بمنطقة منشأة القناطرالتابعة لمحافظة الجيزة، وطلبت النيابة تحريات رجال المباحث الجنائية حول الواقعة، وأمرت بعرض جثة المجني عليه على مصلحة الطب الشرعي للتشريح وطلبت تقريرًا حول الإصابات التى لحقت به وأدت إلى الوفاة.

وأمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكشفت تحريات رجال المباحث الأولية، أن المجني عليه طالب في العقد الثاني من عمره، قُتل على يد صديقه في نفس السن، وأن المجني عليه والمتهم كانا في وصلة هزار بينهما وتربطهما علاقة صداقة، وتحولت وصلة الهزار إلى مشاجرة قام خلالها المتهم بضرب صديقه بيده ضربة أسقطه قتيلاً وتمكنت القوات من ضبط المتهم.

البداية بتلقي المقدم إكرامي البطران رئيس مباحث مركز شرطة منشأة القناطر بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها نشوب مشاجرة ووجود قتيل بدائرة المركز، وبالانتقال والفحص تبين أن طالبين في العقد الثاني من عمرهما 'صديقين'، حدثت بينهما مشاجرة بالأيدي عقب وصلة هزار بينهما، تعدي خلالها أحدهما على الآخر بالضرب وسقط الآخر قتيلا إثر ذلك، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتمكنت القوات من ضبط المتهم واقتياده إلى ديوان المركز، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وسيراميكا (2-1) بالدوري المصري لحظة بلحظة | ضغط مكثف من بيراميدز