اعلان

حاول اغتصاب ابنتها.. ربة منزل تشترك مع زوجها في قتل عشيقها بالنزهة

 صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت منطقة النزهة واقعة مأساوية عندما أقدمت سيدة على بالاشتراك مع زوجها في قتل عشيقها وتقطيع جسده لمحاولته الإعتداء جنسيا على ابنتها.

كانت أجهزة الأمن بالقاهرة تلقت إشارة من شرطة النجدة مفاده وجود بلاغا من الأهالي بوجود كرتونة تخرج منها رائحة كريهة بجوار صندوق قمامة بمنطقة الألف مسكن، وعندما فتحوه عثروا على أشلاء آدمية عبارة عن ساقين ويدين.

وانتقلت أجهزة الأمن وتبين أن الأشلاء عبارة عن ساقين وقدمين وتعود لشاب، وبعمل التحريات وتفريغ كاميرات المراقبة على مدار عدة أسابيع تبين أن من قام بإلقاء الكرتونة سيدة، وبتكثيف الجهود تم تحديد هوية الشاب، وتبين أنه يقيم بمفرده في شقة بمنطقة الزيتون، وبتتبع مسار هروب المتهمة تبين أنها مقيمة بمنطقة النزهة.

وتم القبض عليها، وتبين أنها متزوجة ولديها ابن وأبنة وعلى علاقة غير شرعية بالقتيل، وأن المجني عليه كان يحاول التقرب من ابنتها والتعدي عليها جنسيا وعندما اكتشفت المتهمة الواقعة اتفقت مع زوجها وابنها على قتله.

وقامت باستدراجه لشقتها ثم تعدت عليه بقطعة خشب على رأسه، وقامت بمساعدة زوجها وابنها بتقطيعه وإلقاء الجثة بعدة مناطق، وتم ضبط باقي المتهمين وتحرير المحضر اللازم بالواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة ولافيينا بدوري المحرتفين "مرحلة الصعود" (لحظة بلحظة) |