اعلان

دفتر أحوال المحاكم.. محاكمة عائشة خيرت الشاطر.. وتعذيب وهتك عرض 3 سودانين بعين شمس.. الأبرز

دفتر أحوال المحاكم ..محاكمة عائشة خيرت الشاطر زتعذيب وهتك عرض 3 سودانين بعين شمس ... الأبرز

خديجة الشاطر
خديجة الشاطر
كتب : أهل مصر

تنظر محاكم القاهرة والجيزة صباح اليوم السبت عددا من القضايا الهامة التي تشغل الرأي العام ومنها محاكمة عائشة خيرت الشاطر بتهمة الانضمام إلى جماعة إرهابية، ومحاكمة 3 أشخاص قاموا بتعذيب وهتك عرض 3 سودانيين بعين شمس.

خديجة الشاطر

محاكمة عائشة الشاطر و30 آخرين

تنظر الدائرة الـ5 إرهاب المنعقدة في طره برئاسة المستشار محمد السعيد الشربيني وعضوية المستشارين وجدي عبد المنعم والدكتور علي عمارة وسعد الدين سرحان اليوم السبت اولي جلسات محاكمة عائشة الشاطر و30 آخرين بتهمة الانضمام إلي جماعة إرهابية.

تعذيب وهتك عرض 3 سودانيين بعين شمس

تنظر محكمة جنايات عين شمس، المنعقدة بالعباسية، اليوم السبت، أولى جلسات محاكمة 6 متهمين بتهمة احتجاز 3 أطفال سودانيين والتنمر عليهم وضربهم، بالإضافة لهتك عرض فتاة.

كشفت أمر الإحالة الصادر من نيابة شرق القاهرة الكلية، عن قيام 6 أشخاص (بينهم هارب) باحتجاز الطفل السوداني 'أ. ك' وابنة خالته وصديقتها داخل شقتهم بعين شمس والاعتداء عليهم بالضرب والتنمر عليهم، بالإضافة لاغتصاب إحدى الفتيات وهتك عرضهن.

وأضاف أمر الإحالة أن المجني عليه (15 سنة)، طالب بالصف الرابع الابتدائي في المدرسة السودانية، إنه في السادسة صباح 29 أبريل الماضي كان عائدًا من 'عيد ميلاد' في منزل خالته ومعه ابنة خالته 'أ. ج' وصديقتها 'و. ا'، وفوجئ بعدة شباب في شارع أحمد إسماعيل ممسكين بـ'المطاوي' ووجهوا السباب لابنة خالته واحتجزوها داخل منزلهم، فهرب منهم لكنه تتبعوه وظلوا يوجهون السباب له.

كما أضاف أمر الإحالة أن والدة المتهمين 'قالت لهم خليكوا إنتوا مع الولد.. وأنا مع البنات، الموضوع فضل 3 ساعات.. ولما عرفوا إن فيه حكومة جاية نزلونا المنور، وهربنا'.

WhatsApp
Telegram