اعلان

محامٍ: إحالة بلاغ ضد فيفي عبده لنيابة الاستئناف بسبب «فيديو البشكير»

فيفي عبده
فيفي عبده
كتب : أهل مصر

قال أشرف فرحات المحامي، إن جهات التحقيق قررت إحالة البلاغ المقدم منه ضد الفنانة فيفي عبده، إلى نيابة الاستئناف بالقاهرة للتحقيق فيه وجاري فحصه، والذي يتهمها بالتحريض على الفسق والفجور من خلال الرقص في فيديو كانت ترتدي فيه فيفي عبده فوطة أو 'بشكير' بالساحل الشمالي، ما أثار غضب رواد السوشيال ميديا بعد نشر الفيديو على الفيس بوك.

وكان المحامِ أشرف فرحات، مؤسس حملة تطهير المجتمع، تقدم ببلاغ إلكتروني للنائب العام، ضد الفنانة فيفي عبده، بعد ظهورها وهي ترتدي 'بشكيرا' وتؤدي حركات راقصة، عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي 'إنستجرام'.

فيفي عبده ترقص بالبشكير

وقال فرحات، في بلاغه، الذي حمل رقم 97696 لسنة 2021، إنه ظهر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبالتحديد إنستجرام، مقطع فيديو للراقصة فيفي عبده، تبين أنها نشرته عبر حسابها المطلق للتداول، وهي ترقص وهي ترتدي فوطة حمام (بشكير) بالساحل الشمالي، مما أثار غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث إن المقطع يتنافى مع الآداب العامة ويخالف مبادئ وقيم المجتمع المصري.

وتابع فرحات، ويُعد ما قدمته جريمة طبقا لقانون جرائم تقنية المعلومات رقم 175 لسنة 2018 حيث جاء بنص المادة 25 معاقبة كل من اعتدى على أي من المبادئ أو القيم الأسرية، وكذلك نص المادة 26، ولذا نلتمس من سيادتكم فحص البلاغ وإحالتها للتحقيق وتقديمها للمحاكمة.

وتعرضت الفنانة فيفي عبده لهجوم شديد عقب نشرها فيديو عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'، وهي مغطاة بفوطة الحمام وترقص في الساحل الشمالي على أغنية 'العوازل' للنجم مدحت صالح، مما أثار ضجة كبيرة عبر السوشيال ميديا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
إيران: نعمل على إطلاق سراح طاقم سفينة محتجزة مرتبطة بإسرائيل