اعلان

ضبط محاولتي تهريب كمية من مخدر الماريجوانا والأدوية بمطار القاهرة

جانب من المضبوطات
جانب من المضبوطات
كتب : أهل مصر

تمكنت الإدارة الرابعة بمبنى الركاب رقم 3 بمطار القاهرة الدولي، اليوم الجمعة، من ضبط محاولتي تهريب كمية من الأدوية ومخدر الماريجوانا، بحوزة راكبين قادمين من تركيا وأمريكا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم، وتحرير محضري ضبط جمركي.

أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على رحلة طائرة خطوط مصر للطيران القادمة من اسطنبول، تم الاشتباه فى راكب مصري قادم من تركيا نظرا لكثرة التردد (سفر ووصول كل يومين)، وبالعرض على الدكتور صابر عبدالحميد نائب مدير الجمرك قرر تشكيل لجنة من تفتيش أحمد صبري مأمور تفتيش الركاب تحت إشراف تامر رمزي رئيس القسم، فتبين وجود 635 قرص أدوية بشرية لعلاج السرطان مخبأة في قاع سحري أسفل الحقيبة.

وفي المحاولة الثانية، وأثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على رحلة طائرة خطوط مصر للطيران القادمة من نيويورك، تم الاشتباه في راكب مصري قادم من أمريكا، وبالعرض على مدير الجمرك، قرر تشكيل لجنة من تفتيش أحمد مجاهد مأمور تفتيش الركاب تحت إشراف تامر رمزي رئيس القسم، فتبين وجود كمية من نبات الماريجوانا المخدر مخبأة في كيس معجون الأسنان.

وقرر عبدالعال نعمان مدير الإدارة اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضري ضبط جمركي رقمي 145 و146 لسنة 2021 و جرى تحريز المضبوطات، بعد العرض على إبراهيم عبد اللطيف مستشار رئيس مصلحة الجمارك.

WhatsApp
Telegram