اعلان

رفض إعطائه أموالًا لشراء المخدرات.. شاب يقتل والده بـ«رقبة زجاجة» في بشتيل (فيديو)

تسيطر حالة من الحزن على أهالي منطقة بشتيل تحديدًا في شارع فجر الإسلام، بعدما أقدم شاب يبلغ من العمر 19 عامًا على قتل والده 'العقيد' بـ'رقبة إزازة' بسبب رفضه إعطائه أموالًا لشراء المواد المخدرة.

وبمجرد الإبلاغ عن الواقعة، تمكنت قوة أمنية من مباحث الجيزة، بقيادة الرائد أحمد فرحات رئيس مباحث أوسيم، من ضبط المتهم، وتم إحالته إلى النيابة العامة التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وقال محمود، شاهد عيان على الواقعة، إن المتهم يدعى 'حازم' يبلغ من العمر 19 عامًا، كان دائم التعدي على والده بالضرب والاستيلاء على أمواله لشراء المخدرات، مضيفًا أن الأب المجني عليه يدعى محسن عمره 43 عاما، قعيد منذ 15 سنة بسبب تعرضه لحادث دهس على أثره أصبح عاجزًا عن الحركة، وقبل 10 سنوات انفصل عن زوجته بالطلاق، وكان ابنهما الوحيد المتهم 'حازم' وكان يعيش مع الأم، وبعد وفاتها منذ عامين، انتقل للعيش مع والده بشقة في طابق أرضى.

وتابع شاهد العيان، في حديثه لـ'أهل مصر'، أن شقيقة المجني عليه الصغرى، وتدعى 'منى'، كانت تتردد عليه من وقت لآخر، وتقوم على خدمته وتعد له طعامه وشرابه وتساعده بالأموال، بالإضافة إلى مساعدات أهل الخير، والذي كان يستولى عليها ابن المتهم، مشيرًا بالقول: 'حازم صاحبي من زمان وكان معايا في المدرسة ولكنه مكملش تعليمه وفجأة حالة اتقلب وبقا يبيع ويشرب مخدرات لحد ما دمرته وبقا يمشي في الشارع يهلوس بسببها وأصبح يسرق والده ويوم الواقعة طلع في الشارع وقالنا أنا قتلت أبويا والحكومة هتيجي تأخذني دلوقتي واحنا مصدقناش'.

واستكمل محمود، يوم الواقعة حضرت شقيقة المجني عليه إلى مسكنه للاطمئنان عليه ولكنها لاحظت أن باب الشقة كان مفتوحًا، وفؤجئت بشقيقها ملقى على سريره وبرأسه آثار الدماء، وحينها استغاثت بالجيران واعترف المتهم بقتل والده برقبة زجاجة على رأسه وسرق هاتفه المحمول لبيعه لشراء المواد المخدرة.

شاب يقتل والده بـ

شاب يقتل والده بـ

شاب يقتل والده بـ

WhatsApp
Telegram