اعلان

نجل عضو مجلس قيادة الثورة يروي أسرار وطقوس زيارات منزل عبد الناصر: يتسامر الكبار ويلهو الصغار (خاص بالفيديو)

اكتظ ضريح الرئيس الراحل جمال عبد الناصر بعشرات الزوار من مختلف الدول العربية والأطياف، والشخصيات في يوم إحياء ذكرى رحيله الـ51، وكان من بين الحضور نجل عضو مجلس قيادة الثورة سيف كمال الدين حسين الذي وقف أمام ضريح الزعيم الراحل يقرأ الفاتحة على روح الزعيم.

يوم الوفاء لذكرى رحيل الرئيس

سيف كمال الدين حسين نجل عضو مجلس قيادة الثورة نائب رئيس الجمهورية الأسبق، قال لـ أهل مصر: سعيد جدا بهذا الوفاء الذي أراه في حضور الكثير في يوم ذكرى رحيل الرئيس جمال عبد الناصر الـ51، وحرصت اليوم على الحضور لقراءة الفاتحة على روح الزعيم جمال عبد الناصر والدعاء له، خاصة أني كنت متغيبا خارج البلاد منذ فترة.

الإفطار في منزل الزعيم عقب صلاة العيد

وتابع نجل عضو مجلس قيادة الثورة: لم أنس ذكريات الطفولة الجميلة في بيت الزعيم عندما كنت طفلا أذهب مع والدي إلى منزل الرئيس، فمن الطقوس المقدسة كانت ضرورة تلبية دعوة الزعيم عقب صلاة عيد الأضحى للذهاب وتناول الإفطار في منزله مع باقي أعضاء مجلس قيادة الثورة، وكان الرئيس حريصا على التقاط الصور التذكارية مع الجميع في أجواء من الفرح، ولازلت أحتفظ بالكثير منها كصورة يحتضنني فيها الزعيم جمال عبد الناصر، وكذلك صور أخرى أنا وعبد الحكيم نجله الأكبر تجمعنا في أوقات اللعب والمرح في ذلك اليوم.

وأضاف: كانت لنا ذكريات أجمل في فصل الصيف حيث يذهب الزعيم وأسرته إلى المعمورة بالإسكندرية وأبي وأسرته إلى المنتزه ثم نلتقي ليلا ليتسامر الكبار، ويلهو ويسعد الصغار من أطفالهم.

وأردف سيف كمال الدين حسين: أتمنى أن يتمسك الجميع بمبادئ ثورة 23 يوليو، مشيرا إلى أن الأجيال الجديدة تحتاج إلى مزيد من التبصير بتاريخ الزعماء في تلك الفترة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة