اعلان

نشرة مرور اليوم الجمعة 1 أكتوبر.. سيولة تامة بالقاهرة والجيزة

سيولة مرورية
سيولة مرورية

تشهد حركة مرور السيارات بشوارع وميادين القاهرة والجيزة، صباح اليوم السبت، سيولة تامة فى حركة السيارات، وسط تواجد أمنى لرجال المرور فى كل الشوارع والميادين الرئيسية، لملاحظة حركة السيارات.

سيولة تامة أعلى كورنيش النيل

وظهرت سيولة تامة أعلى كورنيش النيل من أبراج النيل إلى وسط البلد ومن وسط البلد إلى الدائرى ومن الدائرى إلى المعادى وبشارع قصر العينى وبنفق الأزهر، كما ظهرت سيولة أعلى الدائرى للمتجه من مناطق التجمع الخامس وفى طريقه للبساتين وزهراء المعادى.

وشهد أعلى كوبرى 15 مايو انتظام فى حركة المرور للمتجه إلى ميدان سفنكس والعكس ومن شارع جامعة الدول وصولا إلى وسط البلد ، وكذلك الأمر بالنسبة للحركة أعلى كوبرى 6 أكتوبر للمتجه إلى مناطق مدينة نصر وفى الاتجاه العكسى إلى وسط البلد.

ويشهد محور 26 يوليو أمام القادم من مناطق أكتوبر وفي طريقه إلى الجيزة وأعلى ميدان لبنان، سيولة مرورية في حركة السيارات وانتظمت حركة السيارات أعلى كوبري أكتوبر في الاتجاهين، وشهد ميدان مصطفى محمود انسياب فى حركة المركبات للقادم من شارع جامعة الدول حتى مطلع كوبرى 15 مايو في ظل تواجد مروري.

انتظام حركة المرور أعلى كوبري أكتوبر

وانتظمت حركة المرور أعلى كوبري أكتوبر للقادم من مناطق الجيزة ومتجه لشرق القاهرة، وكذلك الأمر أعلى منطقة الشهيد حتى منزل رمسيس، وظهر انسياب محدود فى حركة السيارات أعلى الدائرى للمتجه من مناطق التجمع الخامس وفى طريقه البساتين وزهراء المعادي وفى الاتجاه العكسى ظهر انسياب محدود فى الحركة المرورية.

WhatsApp
Telegram