اعلان

تفرم لحمها قبل بيعها للمواطنين.. ضبط 4 أشخاص فى واقعة "مزرعة ذبح الحمير" بالإسماعيلية

مزرعة تذبح الحمير بالإسماعيلية
مزرعة تذبح الحمير بالإسماعيلية
كتب : أهل مصر

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الإسماعيلية، من ضبط 4 أشخاص، قاموا بـ ذبح الحمير، داخل مزرعة بمنطقة الكيلو 6، طريق عثمان، التابعة لمركز ومدينة الإسماعيلية، وتبعد 10 كيلو عن المدينة، كما يقومون بتربية عدد كبير من الكلاب داخل المزرعة من أنواع مختلفة بينهم أنواع أجنبية غالية الثمن.

وعاينت النيابة العامة مزرعة تذبح الحمير وتفرم لحمتها، بمنطقة الكيلو 6، طريق عثمان، التابعة لمركز ومدينة الإسماعيلية، بعد أن تمكنت الأجهزة الرقابية بالتعاون مع الأجهزة الأمنية، ومديريتى التموين والتجارة الداخلية والطب البيطرى والرقابة التموينية، فى محافظة الإسماعيلية، من ضبط المزرعة والتحفظ على محتويات المزرعة لمعاينة النيابة العامة للواقعة.

وكانت قد كشفت الأجهزة الأمنية بالإسماعيلية، تفاصيل ضبط مزرعة تقوم تذبح الحمير، وفرم لحومها لبيعها على المواطنين.

البداية وردت معلومات إلى مباحث مركز شرطة الإسماعيلية، أكدتها التحريات بوجود مزرعة في منطقة الكيلو 6 (طريق) عثمان تذبح الحمير، وقامت حملة مكبرة ضمت الأجهزة الأمنية والأجهزة الرقابية بمداهمة المكان وتبين إنه مجهز وبه بلانكات لرفع الحمير المذبوحة، كما توجد ثلاجات لحفظ اللحوم وأطباق فوم، واسترتش للتغليف وكذلك عدد واحد مفرمة لفرم لحوم الحمير، بالإضافة إلى وجود غرفه بها أعداد كبيرة من الكلاب وغرفه أخرى بها حمير حيه معدة للذبح.

تم ضبط واحد طن من لحوم الحمير، وأحشائها واللحوم كانت مشفاه معدة للبيع

تم التحفظ على المكان وكذلك الأشخاص الموجودة، والمضبوطات من لحوم الحمير وأحشائها والأدوات المستخدمة في ذلك كما تم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram