اعلان

القبض على أصدقاء شاب عثر على جثته داخل سيارة بالتجمع

كشف لغز مقتل تاجر الفاكهة
كشف لغز مقتل تاجر الفاكهة
كتب : اهل مصر

ألقت أجهزة الأمن بالقاهرة، القبض على أصدقاء شاب عثر على جثته داخل سيارة بأحد كمبوندات منطقة التجمع الأول.

ودلت تحريات الأجهزة الأمنية، أن المتوفي عثر عليه منتفخا داخل سيارة متوقفة وأن الجثة تعود لطالب يدعى "م. م" في العقد الثالث من العمر.

وأضافت التحريات، أن الواقعة تعود لحوالي 3 أيام مضت حيث رصدت كاميرات المراقبة سيارة أخرى سوداء كانت تسير مع سيارة المتوفي وقام سائق سيارة المتوفي بالترجل منها بعد ركنها واستقل السيارة الأخرى ولاذوا بالفرار وبعمل التحريات تم تحديد المتهمين وضبطهم واري مناقشتهم للوقوف على ملابسات الواقعة ومدي وجود شبهة جنائية من عدمه.

تلقى قسم شرطة التجمع الأول بلاغا من الأهالي مفاده وجود جثة داخل سيارة بأحد الكمبوندات بمنطقة التجمع الأول، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وعثر على جثة مواطن في الكرسي الخلفي للسيارة متوفي في ظروف غامضة، ودلت المعاينة الأولية أن السيارة كانت مُغلقة من الداخل.

وأضافت المعاينة والجثة في حالة انتفاخ وأنه لا توجد أي إصابات ظاهرية بالجسم، سوى حز بسيط حول زراع المتوفى الأيسر ملفوف بشاحن وعثر على هاتفه المحمول ومفاتيح السيارة.

ويقوم رجال المباحث بتفريغ كاميرات المراقبة وسؤال شهود العيان للوقوف على ملابسات الواقعة، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة