اعلان

تجديد حبس 3 أشخاص تنمروا على عامل في سوهاج

حبس متهمين - أرشيفية
حبس متهمين - أرشيفية
كتب : اهل مصر

قررت النيابة العامة لقسم ثان سوهاج، بإشراف المحامي العام، تجديد حبس 3 أشخاص يقيمون بدائرة القسم 15 يوما، لقيامهم بالتنمر على عامل وسخروا منه وتصوره بأحد الهواتف المحمولة حال استقلالهم إحدى السيارات الأجرة دائرة القسم.

ترجع الواقعة عقب تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، بلاغا من مأمور قسم ثان سوهاج، يفيد تقدم عامل ببلاغ ضد 3 أشخاص اتهمهم فيه بالتنمر وتصويره أثناء تواجدهم داخل سيارة أجرة.

على الفور تم عرض البلاغ على اللواء محمد زين مدير إدارة المباحث الجنائية والعميد علي العماري رئيس مباحث المديرية، والذي كلف بسرعة التحري عن الواقعة وضبط المتهمين محل البلاغ وتمكن المقدم أحمد صقر رئيس وحدة مباحث قسم ثان سوهاج وضبط مرتكبي واقعة التنمر على أحد الأشخاص بسوهاج.

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة ثان سوهاج بمديرية أمن سوهاج من عامل مقيم بدائرة مركز شرطة سوهاج، بتضرره من 3 أشخاص مقيمين بذات الناحية لقيامهم بالتنمر عليه والسخرية منه وتصويره بأحد الهواتف المحمولة حال استقلالهم إحدى السيارات الأجرة.

عقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج من ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة على سبيل السخرية، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التي قررت حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق وعقب انتهاء مدة الحبس الأولى، تم تجديد حبسهم 15 يوما على ذمة التحقيقات على أن يراعى التجديد لهم في الميعاد القانوني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني