اعلان

«بعد مصرع شقيق الفنانة تيسير فهمي».. تحريات مكثفة لبيان وجود شبهة جنائية من عدمه بحريق المهندسين

حريق المهندسين
حريق المهندسين

تباشر الأجهزة الأمنية بالجيزة، تحرياتها الموسعة في حادث مصرع اثنين بينهما شقيق الفنانة تيسير فهمي في حريق نشب اليوم الإثنين، داخل مستشفى بالعجوزة، تنفيذا لقرار النيابة العامة لبيان مدى وجود شبهة جنائية من عدمه في الواقعة.

يفحص خبراء الأدلة الجنائية آثار حريق أحد المستشفيات الخاصة بمنطقة المهندسين، لبيان أسباب وقوع الحريق، وإعداد تقرير بالواقعة والوقف على ملابسات الحريق.

ذكرت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، أن أحد الشخصين اللذين لقيا مصرعهما في حريق مستشفى بالعجوزة، هو شقيق الفنانة تيسير فهمي، حيث كان يتلقى العلاج بالمستشفى.

اشتعل حريق في مستشفى بمنطقة العجوزة، ما أسفر عن مصرع شخصين وإصابة إثنين آخرين، وكشفت تحريات ومعاينة رجال المباحث أن ماسا كهربائيا بجهاز طبي أدى إلى نشوب الحريق.

تلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغًا يفيد نشوب حريق بمستشفى بمنطقة العجوزة، انتقل رجال الحماية المدنية إلى محل الواقعة، وتمت محاصرة الحريق وإخماده، وأسفر عن مصرع اثنين، وإصابة اثنين آخرين، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

وكشفت المعاينة الأولية التي أجرتها الجهات المعنية، أن سبب الحريق؛ ماس كهربائي في الطابق الأول، امتد للطابق الثاني حيث غرف العناية المركزة، ونتج عنه مصرع شخصين، بينهم سيدة مسنة تبلغ 75 سنة، وتحمل جنسية أجنبية.

WhatsApp
Telegram