اعلان

حنين حسام أمام قاضي الاتجار بالبشر: أنا معملتش حاجة .. ونفسي أشوف أبويا وأمي (صور)

حنين حسام خارج الققص
حنين حسام خارج الققص

انهارت فتاة «التيك توك» حنين حسام من البكاء، حال وقوفها أمام قاضي محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم القاهرة الجديدة، أثناء إعادة إجراءات محاكمتها بالقضية المتداولة إعلاميا بـ« الإتجار بالبشر».

محاكمة حنين حسام

وقالت حنين حسام: 'أنا وحيدة أبويا وأمي وبقالي 7 شهور من وقت القبض عليا مشوفتهمش، أنا بريئة ومعملتش حاجة نفسي أخرج'.

وأضافت حنين حسام: ' وأنا جاية في عربية الترحيلات شوفت إعلان لتطبيق لايكي على الدائري في مصر، إزاي وأنا بتحاكم بسببه؟'.

قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد أحمد الجندي رئيس الدائرة، رفع جلسة إعادة إجراءات محاكمة فتاة «التيك توك» حنين حسام بالقضية المتداولة إعلاميا بـ« الإتجار بالبشر» للقرار .

وكانت الدائرة 34 مدني بمحكمة استئناف القاهرة، رفضت طلب الرد المقدم منها ضد هيئة المحكمة.

ألقى القبض على حنين حسام عقب الحكم الصادر ضدها، بسبب فيديوهات دعت فيها بمعاونة مودة الأدهم، شريكتها، الشباب والفتيات إلى ممارسة أعمال غير مشروعة بالمخالفة للقانون.

تبين من التحقيقات أن فتاتى 'التيك توك' لهما شريكاً يقوم بتزوير بعض المحررات الرسمية في مستندات متعلقة بتطبيقات شبابية على منصات التواصل الاجتماعي، قبل أن يتم ضبطه وإحالته للنيابة التي باشرت التحقيق معه.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، أن فتاتى «التيك توك» حنين حسام ومودة الأدهم، ارتكبتا جريمة الاتجار بالبشر بتعاملاتهما مع أشخاص طبيعيين هن فتيات تم استغلالهن واستخدامهن في أعمال منافية لمبادئ وقيم المجتمع المصري، لتحقيق أرباح مادية طائلة، وكان ذلك استغلالاً لحالة الضعف الاقتصادي وحاجة المجني عليهن للمال، وتمت هذه الجريمة من جماعة إجرامية منظمة لأغراض الاتجار بالبشر.

حنين حسام خارج الققص

حنين حسام

حنين حسام

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج