اعلان

حبس 4 أشخاص لاتهامهم بقتل شاب بطلق ناري ببني سويف

القبض على عاطل
القبض على عاطل

قررت النيابة العامة بمركز سمسطا ببنى سويف، حبس 4 أشخاص لاتهامهم بقتل شاب بالقرب من محطة بنزين غرب مركز الفشن، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وألقت قوات الأمن بمركز ومدينة سمسطا جنوب غرب بنى سويف، القبض على 4 أشخاص لاتهامهم بقتل شاب بالقرب من محطة بنزين غرب المركز، بالقريب من إحدى خطوط البترول مصر أسيوط الصحراوي الغربي.

العثور على جثة الشاب

وتم إلقاء القبض على 4 أشخاص لاتهامهم بقتل الشاب 'ب، م' 36 عاما، مقيم بقرية الزموط غرب مدينة الفشن، بطلق ناري بالرأس، وهم 'ب، أ' و 'ت، م' و'أ، ح' و'أ،ع'، وتم تحرير محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال ذلك.

وكان قد عثر أهالى مركز ومدينة الفشن جنوب بنى سويف، على جثة شاب بالقرب من محطة بنزين غرب المركز، بالقرب من أحد خطوط البترول مصر أسيوط الصحراوي الغربي، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقله إلى المستشفى.

وقال أحد الأهالى بمركز الفشن، إنه تم العثور على جثة الشاب ' ب، م ' 36 عام، مقيم بنجع الزموط غرب مدينة الفشن، وبه طلق ناري في الرأس، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقله إلى المستشفى، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وأضاف المصدر، أنه تم نقل الجثة إلى مستشفى الفشن المركزي جنوب بنى سويف، وتم ندب الطبيب الشرعى للوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال ذلك.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بعد تأكد غياب مرموش.. رمضان صبحي البديل أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو (خاص)