اعلان

القبض على المتهمة بقتل طفلة عمرها 5 سنوات ووضعها داخل جوال بالصف

مديرية أمن الجيزة
مديرية أمن الجيزة

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، القبض على المتهمة بقتل طفلة عمرها 5 سنوات، ووضعها داخل جوال أمام منزلها، بمدينة الصف.

ودلت التحريات، أن زوجة عمها وراء ارتكاب هذه الجريمة، انتقاما من 'سلفتها'، والدة الطفلة بسبب خلافات بينهما، وأنها استدرجت الطفلة، وقامت بخنقها بدافع الانتقام، ثم وضعت جثتها داخل جوال، وألقتها بالقرب من منزل الطفلة، بمدينة الصف، حتى تم العثور عليها.

وكانت تلقت أجهزة الأمن بالجيزة، إشارة من إدارة شرطة النجدة بتغيب طفلة، والعثور على جثتها داخل جوال بالقرب من منزلها بقرية الشرفا، مركز الصف.

وعلى الفور انتقل العميد أحمد خلف رئيس قطاع الجنوب إلى محل البلاغ يرافقه العقيد تامر صالح، مفتش فرقة الشرق، مع فرض كردون أمني بمحيط منزل القتيلة ذات الخمس سنوات، المقدم محمد العشري، رئيس مباحث الصف ومعاونوه يعكفون على فحص علاقات والدي الطفلة، ومراجعة كاميرات المراقبة بخط السير لتحديد آخر مشاهدة للطفلة قبل اختفائها.

المعاينة المبدئية للجثة كشفت عن عدم وجود آثار طعنات أو طلقات رصاص، فضلا عن آثار خنق واضحة بالرقبة، وتم نقلها إلى مشرحة زينهم، تحت تصرف الطب الشرعي؛ لتحديد أسباب الوفاة، وتحرر المحضر اللازم.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج