اعلان

رحلة شادي خلف من الكاميرات للبدلة الزرقاء.. الجنايات تحزم مصير بطل "حليب الخير"

الفنان شادي خلف
الفنان شادي خلف

قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم العباسية، اليوم، الثلاثاء، بالسجن المشدد 3 سنوات على الفنان شادي خلف، بعد اتهامه بالتحرش، وهتك عرض ومحاولة اغتصاب 7 فتيات، بالقوة رغما عنهن، داخل ورشة تدريب تمثيل.

تعود الواقعة، عندما تلقت الأجهزة الأمنية، عددا من البلاغات ضد الفنان شادي نبيل خلف، وتم القبض عليه، ووجهت له النيابة العامة، تهمة هتك عرض 7 فتيات والتحرش بهن بالقوة ومحاولة اغتصابهن، داخل ورشة التمثيل المملوكة له، وهنَّ: «م. ا. أ»، «م. ع. م»، «ك. م. ن»، «ه. ط. س»، «ه. خ. أ»، «م. ع. إ»، «س. م. ع».

اتهامات شادي خلف

كما اتهم الفنان شادي نبيل، بهتك عرض المجني عليهما «ك. م. ن»، «ه. ط. س»، و«ه. خ. أ»، بأن باغتهم حال جلوسهم بأحد المقاهي، واستطالت يده لظهرهم من أسفل ملابسها، حال كونه متولي التدريس لها بأحد ورش التمثيل المملوكة له، و«م. ع. إ»، بأن أمسك بها عنوة وجذبها تجاهه واحتضنها.

وخلال عام 2013 أسس الفنان شادي نبيل خلف، استوديو «ذات»، الذي قدّم ورشا في التمثيل والإخراج وصناعة الأفلام وغيرها من المجالات الفنية، وفضل خلال تلك الفترة التركيز على عمل الاستديو أكثر من مشاركته في الأعمال الفنية.

وخلال الجلسة طلب دفاع المتهم البراءة، ودفع ببطلان القبض عليه، وتناقض أقوال المجني عليهن، والتأخر في الإبلاغ عن الوقائع ما يؤكد كيدية الاتهام، وعدم جدية التحريات في تعدد المجني عليهن، وعدم وجود صلة بينهم، وعدم معقولية الواقعة.

السيرة الذاتية لشادي خلف

الفنان المتهم هو، شادي نبيل سليمان خلف، 42 عاما، ممثل ومدرب تمثيل باستوديو خاص به، وهو نجل الشاعر نبيل سليمان خلف، الذي سبق اتهامه وإدانته في قضية فساد.

شادي خلف، مواليد 13 أكتوبر 1977، ممثل مصري، هو ابن الشاعر نبيل خلف، ظهر في آخر أفلام المخرج العالمي يوسف شاهين، 'هي فوضى' وكانت بمثابة نقطة انطلاق له في عالم السينما.

وكان من أهم أعماله التي اشتهر بها هو دوره في فيلم 'الثلاثة يشتغلونها'، وكانت البطولة للفنانة ياسمين عبد العزيز، واشتهر حينها بجملة 'حليب الخير'، ومن أعماله أيضا فيلم 365 يوم سعادة، الآولة في الغرام، هي فوضي، كلمني شكرا، وحين ميسرة.

فهو ممثل ومدرب تمثيل مصري، درس في مدرسة لندن للفيلم، وشارك في بطولة عدد كبير من اﻷفلام، منها: (هى فوضى، حين ميسرة، قبلات مسروقة، عبده موتة، 365 يوم سعادة)، وحاز على جائزة أفضل ممثل من مهرجان اﻹسكندرية لدول البحر المتوسط عن دوره في فيلم (قبلات مسروقة).

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: الدولة تستهدف الوصول لصادرات تتجاوز 145 مليار دولار في 2030