اعلان

أمن الجيزة يحل لغز العثور على جثة قتيل حدائق أكتوبر

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

نجحت أجهزة الامن بالجيزة في حل لغز مقتل مسن بتهشيم الرأس داخل مسكنه بمدينة حدائق أكتوبر، وتبين أن حدادا وراء ارتكاب الواقعة بدافع السرقة.

تلقى العميد عمرو البرعي رئيس قطاع أكتوبر، إخطارا مفاده بورود إشارة من شرطة النجدة بالعثور على جثة قتيل داخل إحدى العقارات بمنطقة ابني بيتك نطاق القسم، انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ بإشراف اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية بالجيزة وبالفحص والمعاينة تبين أن يكون محل الواقعة مكون من 3 طوابق يقطنه طلاب جامعيين.

المعاينة التي أجريت بإشراف اللواء عاصم أبو الخير نائب مدير مباحث الجيزة توصلت إلى أن الجثة لتاجر عمره 72 سنة، يرتدي ملابسه كاملة، وبه آثار اعتداء بالرأس، وتبين أنه مقيم بمنطقة أرض اللواء، وتبين أن آخر مشاهدة للضحية كانت رفقة حداد أحضره لإنهاء بعض أعمال الديكور بسكن الطلاب، وتمكنت القوات من ضبطه وتبين أنه يبلغ من العمر 25 سنة مقيم البراجيل بدائرة قسم إمبابة.

وبمواجهته أقر بارتكاب الجريمة على النحو المشار إليه، بدافع السرقة، وأنه اعتدى عليه بـ"ترابيزة" وقطعة رخام بالرأس فأسقطه قتيلا وسط بركة دماء.

واستولى المتهم على مبلغ 4800 جنيه من الضحية، اشترى بها ملابس وهاتف محمول و2 سلسة و2 خاتم فضة إضافة إلى شراءه مخدر "البودر".

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة بإخطار اللواء خالد البروي حكمدار الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأهلي يواجه الألومنيوم والزمالك ضد بروكسي فى كأس مصر