اعلان

الحالة المرورية.. تكدس في رمسيس وكوبري أكتوبر وسيولة بالهرم

زحام مروري
زحام مروري

شهدت معظم الطرق الرئيسية والمحاور والميادين، اليوم الثلاثاء، حالة من الكثافات المتحركة خلال اليوم، بمحافظتي القاهرة والجيزة. وظهرت حالة من التكدس في شارع رمسيس وكوبري أكتوبر، في حين شهد شارع البحر الأعظم؛ حالة من السيولة المرورية، وصولًا إلى منطقة الدقي حتى ميدان الجلاء، كما شهد أعلى دائري المريوطية للمتجه من الصحراوي حتى مناطق الجيزة وبطريق الفيوم الصحراوي سيولة مرورية، حتى حدائق الأهرام وصولًا إلى ميدان الرماية، وعلى ناحية أخرى الطريق الدائري نزلة المؤسسة بمحافظة القليوبية، وصولًا بالمرج والسلام.

وانتظمت حركة المرور على الطريق الدائري في الاتجاهين السلام والهرم، ومحور 26 يوليو، وكوبري أكتوبر وميدان روكسي ورمسيس وعبد المنعم رياض ومناطق وسط البلد؛ حالة من الانسيابية والسهولة في سير السيارات والحركة المرورية.

كما يوجد انتظام بالحركة على كوبري 15 مايو للمتجه من مناطق وسط البلد، وميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، مع انتظام حركة السير بجميع المداخل المؤدية للميدان وفي طريقه إلى شارع جامعة الدول وميدان سفنكس، وانتظام في حركة المركبات أعلى مناطق الزمالك، وسيولة مُرورية أعلى مناطق كورنيش النيل، وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح.

وشهد شارع جامعة الدول العربية، وشارع السودان في الاتجاهين وميدان الدقي، كثافات متحركة، حيث ارتفعت الكثافات بميدان الجيزة، كما شهد محور 26 يوليو المتجه من المهندسين إلى أكتوبر كثافات متحركة.

WhatsApp
Telegram