اعلان

اليوم.. الحكم على «المحلل الشرعي» بسبب ترويجه الزواج من 33 سيدة

محمد الملاح - المحلل الشرعي
محمد الملاح - المحلل الشرعي

تصدر محكمة جنح القاهرة الإقتصادية، اليوم الثلاثاء، حكمها على محمد الملاح "المحلل الشرعي" على ذمة القضية رقم 1098 لسنة 2022 جنح اقتصادية.

قال المتهم إنه وخلال يوم الخامس من أكتوبر 2021، اتصل به أحد المعدين من قناة MBC مصر، ببرنامج "يحدث في مصر"، طالبا منه حضوره في فقرة بالحلقة وسيحضر الشيخ مبروك عطية هذه الحلقة.

وأشار «الملاح» إلى أن معد البرنامج، عرض عليه 15 ألف جنيه مقابل ظهوره في الحلقة، وبعدها أعطاه اسكريبت مكتوب بالكلام (المفروض أقوله) وهو (إنى محلل شرعي وبعمل كدا لوجه الله دون مقابل وبصيت في الإسكريت بعد ما استوعبته وقولت له أنا هاخد الكلام اللي في الاسكريبت، وهاقوله بطريقتي وسألني كبروفة كذا سؤال وأنا جاوبت عليه وهو قالي هايل أثبت على كدا، وبعدها سلمت على المذيع شريف عامر وبعدها دخلت الحلقة وقولت الكلام اللي ظهر في الحلقة».

ساقت النيابة إلى المتهم ارتكاب جرائم ترويج الشائعات والتحريض على الفسق والفجور، بعد التقدم ضده بعدة بلاغات تفيد بأن المتهم زور بعض الأوراق الرسمية.

رفضت محكمة جنح التجمع الخامس، في وقت سابق، الاستئناف المقدم من دفاع المتهم محمد الملاح المحلل الشرعي علي قرار حبسة 15 يوما علي ذمة التحقيقات

وتقدم دفاع محمد الملاح، بطلب للنيابة العامة لعرض موكله على مستشفى الأمراض العقلية والنفسية تحت الملاحظة أو عرضه على مصلحة الطب الشرعي لاستبيان مدى قواه العقلية وإيداعه إحدى المستشفيات الحكومية حتى انتهاء التحقيق معه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً