اعلان

«اتجوزت وهربت مع حبيبها».. «الأمن» يكشف غموض اختفاء طالبة حلوان منى حسين

مديرية أمن الجيزة
مديرية أمن الجيزة
كتب : أهل مصر

تمكنت أجهزة الأمن من كشف غموض اختفاء الطالبة منى حسين في الفرقة الثانية بجامعة حلوان، التي خرج والدها في فيديوهات عبر منصات التواصل الاجتماعي وتبين أنها كانت متزوجة من شاب وتقيم معه في أجا بالدقهلية.

وكشفت التحريات بأن الفتاة تزوجت من شاب كانت تربطه بها علاقة عاطفية وهو من جيران أسرتها في الشيخ زايد وعندما تقدم للزواج منها رفضت أسرتها، وفوجئت الأسرة في 24 مايو باختفاء الفتاة، وعندما فشلوا في العثور عليها تحرر محضر بالواقعة وفي وقت لاحق توصلت أجهزة الأمن إلى زوجها من شاب وتم إعادتها مرة أخرى.

وكان قسم شرطة الشيخ زايد، تلقى بلاغًا من أحد الأشخاص يفيد باختفاء ابنته الطالبة بكلية الخدمة الاجتماعية في جامعة حلوان، بعد خروجها من منزل الأسرة بدائرة الشيخ زايد متوجهة إلى الجامعة لأداء الامتحان.

وتحفظت الأجهزة الأمنية على كاميرات المراقبة المتواجدة في خط سير الطالبة المختفية وتدعى «منى حسين علي عطية»، 19 عامًا، لتفريغها وكشف ملابسات اختفائها، كما تم التحفظ على كاميرات المراقبة في موقف سيرفيس رمسيس لتفريغها لبيان إذا كانت الطالبة المختفية استقلت إحدى سيارات السيرفيس من موقف رمسيس أم أنها لم تصل إليه، ويتم تكثيف الجهود عبر سماع شهادات الجيران بمنطقة سكنها بالشيخ زايد في الجيزة.

وقام فريق البحث بمديرية أمن الجيزة بجمع التحريات والمعلومات عن علاقة الطالبة المختفية بزملائها في الجامعة، وتفريغ كاميرات المراقبة بالجامعة لبيان آخر ظهور للطالبة المختفية، بالإضافة إلى إخطار النيابة العامة لإصدار إذن لشركة المحمول للحصول على مكالمات الطالبة المختفية يوم اختفائها تمهيدا لفحص جميع المكالمات الصادرة والواردة وفحص أصحاب تلك الأرقام، بالإضافة إلى معرفة مكان آخر مكالمة أجرتها الطالبة قبل غلق هاتفها واختفائها.

ونشر والد الفتاة مقطع فيديو "لايف" عبر "فيس بوك" قال فيه: "أنا هتجنن على بنتي"، معبرًا عن معاناته ويطلب مساعدته في البحث عن ابنته الطالبة بجامعة حلوان والمختفية منذ قرابة 10 أيام أثناء ذهابها لأداء الامتحان.

وأضاف أن ابنته اختفت بعد خروجها من منزل الأسرة بدائرة قسم شرطة الشيخ زايد بالجيزة، وأثناء توجهها إلى موقف سيارات سرفيس رمسيس.

وأكد أنه توجه إلى الجامعة وسأل عنها زملاءها واكتشف عدم ذهابها للجامعة وأنها لم تؤد الامتحان، مشيرًا إلى أن آخر ظهور لها كان أمام هايبر الشيخ زايد.

وقال والد الفتاة، وهو مدير عام بوزارة الثقافة بالمعاش، إنه حرر محضر تغيب بقسم شرطة الشيخ زايد، يحمل رقم 1607 إداري، مضيفًا أنه مريض قلب، أجرى بعض العمليات مؤخرًا، ما يجعله عاجزًا عن الخروج للبحث عن ابنته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني