اعلان

«عتاب ثم طعنة بمطواة».. كيف قتل صاحب محل «بلاى ستيشن» «مايكل» في عين شمس؟

المجني عليه
المجني عليه

تباشر نيابة عين شمس، اليوم الاثنين، تحقيقاتها في واقعة مقتل شاب لم يتخط العشرين من عمره، على يد صاحب محل بلاى ستيشن، بواسطة مطواة، عقب نشوب خلاف بينهما بسبب محاولة المجني عليه اصطحاب أبناء عمومته من المحل.

قالت التحريات الأولية أن المتهم اشتبك مع المجني عليه "مايكل.ن" بالأيدي، صاحب محل بلايستيشن بمنطقة عين شمس بالقاهرة، إثر نشوب مشاجرة بينهما، لمحاولة المجني عليه الدفاع عن صديقه الذي حاول اصطحاب أبناء عمومته من محل البلايستيشن محل الواقعة لمنزلهما.

تابعت التحريات موضحة أن المتهم استل مقصًا من داخل المحل، وانهال به على صدر المجني عليه، ثم أخرج سلاحًا أبيض عبارة عن مطواة كانت بحوزته، وطعنه ليسقط غارقا في دمائه.

أمام النيابة، أشار شقيق المجني عليه، أن المتهم لم تعجبه طريقة حديث شقيقه بالشكل الذي ظهر عليه أثناء معاتبته لأبناء عمومته على تنفيذ أوامر صاحب المحل وإحضار الأطعمة له، ما اعتبره المتهم يمثل إهانة شخصية، فتوجه لشقيقه ودارت بينهما مشادة كلامية، ثم طعنه بمطواة، نتج عنها نزيف حاد، نقل على إثره للمستشفى، فلفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا بإصابته.

تلقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة بلاغًا من المستشفى العام بعين شمس، باستقبال أحد الشباب مصابًا بعدة طعنات في منطقة الصدر، لفظ بعدها أنفاسه الأخيرة.

أمرت النيابة العامة بحبس المتهم وندب خبراء الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية للمجني عليه، لمعرفة أسباب الوفاة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأهلي يواجه الألومنيوم والزمالك ضد بروكسي فى كأس مصر