اعلان

استعدادات أمنية مكثفة لتأمين حفل آمال ماهر في العلمين

المطربة أمال ماهر
المطربة أمال ماهر

أنهى رجال الأمن استعدادهم لتأمين حفل الفنانة الكبيرة آمال ماهر المنتظر، الليلة ضمن مهرجان العلمين لصيف 2022 فى العلمين أرينا.

وشكلت الأطقم الأمنية للمجموعة الإفريقية غرف عمليات لتأمين الحفل، من خلال التواجد المكثف لرجال الأمن على مداخل الحفل، وخلق أجواء آمنة للجميع.

ونشرت الفنانة آمال ماهر برومو حفلتها الجديدة ضمن مهرجان العلمين لصيف 2022 فى العلمين أرينا، حيث تعود آمال بهذا الحفل لجمهورها بعد غياب أكثر من عامين عن حفلات اللايف، ويترقب الجمهور ظهورها على خشبة المسرح مجدداً والاستماع إلى أغانيها القديمة وكذلك بعض أغانى ألبومها الجديد.

وروجت آمال ماهر لحفلها الجديد، ونشرت بوستر الحفل على حسابها بموقع إنستجرام معلقة: "أنا رجعالكم تاني، وبالنسبة لي دي مش أي حفلة عادية دي حفلة عودة الروح للجسد، وحشتوني أوي مفيش كلام يقدر يوصف قد إيه أنا مشتاقة لليوم ده.. أنا راجعة لحضن جمهوري الغالي، وده هيخلي الحفلة دي غير أى حفلة فاتت أو جاية، هستناكم كلكم نغني مع بعض".

وكانت شركة "تذكرتى" قد أعلنت عن حفل جديد وكبير للنجمة آمال ماهر، وذلك من خلال صفحة "تذكرتى"، على فيس بوك، وعلقت الصفحة: "استعدوا لليلة خيالية.. انتظروا عودة ملكة الغناء آمال ماهر فى أقوى حفلة فى صيف 2022 في العلمين أرينا يوم الجمعة 29 يوليو.. انتظروا تفاصيل الحجز قريبًا".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً