اعلان

«هددوني بتلفيق قضايا».. محامي قاتل نيرة أشرف يكشف حقيقة القبض عليه (خاص)

محمد عادل قاتل نيرة أشرف
محمد عادل قاتل نيرة أشرف

كشف المحامي أحمد حمد، المحامي الموكل بالدفاع عن المتهم محمد عادل، قاتل الطالبة نيرة أشرف، حقيقة ما أثير حول القبض عليه خلال اليومين الماضيين، نافيًا الأمر تمامًا.

أشار «أحمد» في تصريحات خاصة لـ«أهل مصر» إلى أن أحد المتعاطفين مع نيرة أشرف، اعتاد منذ فترة على التشهير به وتهديده من هاتفه الشخصي بالقتل وسبه وأسرته.

وأضاف المحامي أنه حرر محضر حمل رقم 5661 لسنة 2022 إداري ثان طنطا، اتهم فيه مجموعة من الأشخاص بالتعدي عليه بالضرب وتعرضهم له بالقوة، بعدما استوقفوه أثناء سيره بسيارته، محاولين شل حركته والاستيلاء على مفتاح سيارته في منتصف الشارع.

وتابع أحمد حمد موضحًا أن الشهود أكدوا أمام النيابة العامة أنه تم الاعتداء عليه من قبل هؤلاء المتهمين، وقدم للنيابة العامة بعض الفيديوهات التي تفيد بأنه لم يعتد على هؤلاء الأشخاص على خلاف ما ذكره الطرف الآخر، بعد إحضارهم شهود لهم سوابق إجرامية في محضر آخر، وادعوا كذبًا بأنه هو من بدأ بالاعتداء عليهم بسيارته.

«هددوني بتلفيق قضايا»، يقول المحامي أحمد حمد مشيرًا إلى أن أحد الأشحاص تربطه علاقة وطيدة بأحد العاملين في جهة قضائية، أرسل له رسائل من موبايله الشخصي يهدده بتلفيق قضايا.

وتابع بأنه توجه لقسم شرطة ثان طنطا وحرر محضرًا وانصرف في الحال، غير أن الطرف الآخر ردد عبر صفحات التواصل الإجتماعي بأنه تم القبض عليه.

في سياق قريب، أكد المحامي فريد الديب حقيقة ما تم تداوله عبر السوشيال ميديا والمواقع الإخبارية، بشأن انسحابه من الدفاع عن محمد عادل قاتل نيرة أشرف، المحكوم عليه بالإعدام على خلفية ما أدين به في القضية.

ونفى الديب، في بيان رسمي أصدره مكتبه، ما جاء في هذا الشأن، مؤكدًا أنه مستمر في الدفاع عن المتهم محمد عادل قاتل نيرة أشرف، حيث تم تجهيز مذكرة النقض، وجار تقديمها إلى المحكمة المختصة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
العثور على جثامين ضحايا طائرة الرئيس الإيراني المنكوبة ونقلها إلى مدينة تبريز