اعلان

تعرضت للإغماء مرتين أمام القاضي.. تأجيل محاكمة «سيدة الساطور» لـ 4 ديسمبر

سيدة الساطور
سيدة الساطور

قررت محكمة جنايات قنا، اليوم الاثنين، تأجيل قضية الشروع في قتل شيماء رضوان، المعروفة إعلاميا بإسم «سيدة الساطور»، إلى جلسة ٤ ديسمبر لحضور المتهمة بشخصها، ومناقشة خبير الطب الشرعي بناء على طلب محامي المتهمة مني محمود.

سقطت المجني عليها شيماء أثناء المحاكمة مرتين في حالة اعياء واغماء شديد، نتيجة الآثار الجانبية والسلبية علي استقرار الساطور برأسها لمدة تجاوزت ١٢ ساعة، قبل دخولها العمليات بمستشفى سوهاج الجامعي، شيماء لو ماتت قبل جلسة المرافعة في ديسمبر القادم.

قال أحمد مهران، محامي المجني عليها، في تصريح له، إنه في حال وفاة شيماء، سيتم تغيبر القيد والوصف لجريمة قتل عمد أو ضرب أفضى إلى موت.

ذكرت التحقيقات التي جرت في القضية أن شيماء رضوان، كانت الزوجة الأولى، والمجني عليها الزوجة الثانية لنفس الزوج وبسبب الغيرة بين الزوجات، قررت الزوجة الأولى قتل العروسة الجديد ضربًا بساطور على رأسها حتى استقر الساطور في رأس المجني عليها، ولم تستطع المتهمة إخراج الساطور، فهربت مسرعة وتركت المجني عليها بين الحياة والموت، تم القبض على المتهمة وتوجيه تهمة الشروع في قتل، وإحالة المجني إلى مستشفي سوهاج الجامعي واستخراج الساطور من رأسها وإنقاذ حياتها.

وبعد صدور تقرير الصفة التشريحية وثبوت إدانة المتهمة (الزوجة الأولى)، قررت النيابة العامة إحالة القضية لمحكمة جنايات أبو تشت بمحافظة قنا والتى تنعقد بمجمع محاكم نجع حمادي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شوبير يفجر مفاجأة.. عبد المنعم تعمد الحصول على بطاقة صفراء أمام الاتحاد بالدوري