اعلان

إصابة مديرة منزل ابن الفنان عادل إمام في حادث الطريق الدائري

حادث
حادث
كتب : أهل مصر

أصيبت مديرة منزل الفنان محمد إمام نجل الفنان عادل إمام فى حادث دهس تريلا لـ9 سيارات أعلى دائرى الهرم، وتم نقلها إلى المستشفى.

كانت غرفة عملية نجدة الجيزة تلقت بلاغا بوقوع حادث سير مروع أعلى الطريق الدائرى بدائرة قسم الهرم، وبالانتقال والفحص تبين مصرع شخص وإصابة 6 آخرين تم نقلهم إلى مستشفى الهرم.

واتضح أن من بين المصابين، سيدة تعدى "فاليت أور"، تحمل الجنسية الكينية، وأكدت أنها مديرة منزل الفنان محمد الإمام، وإنها كانت تستقل سيارة أوبر وقت وقوع الحادث وتوفى قائدها على عجلة القيادة إثر دهس التريلا للسيارة قيادته.

مصرع سائق ملاكي وإصابة 6 آخرين فى حادث دائري الهرم

يذكر أن سيارة نقل دهست عددا من السيارات الملاكي أعلى الدائري القادم من دريم بين الرماية ونزلة اللبيني اتجاه الوراق.

تلقت غرفة عمليات المرور، إشارة من شرطة النجدة، تفيد بوقوع حادث تصادم مروع بين عدد من السيارات أعلى الدائري القادم من دريم بين الرماية ونزلة اللبيني اتجاه الوراق.

أسفر حادث دهس تريلا لـ 9 سيارات أخرى أعلى الطريق الدائرى بالهرم، مساء الأربعاء صباح الخميس، عن مصرح سائق لإحد السيارات الملاكي وإصابة 6 أخرين.

وتبين من معاينة الشرطة أن السيارة التريلا كانت تسير بسرعة جنونية، ووجد أمامه فجأة الطريق متوقف ففقد السيطرة على عجلة القيادة، ما أدى إلى دهسه عدد 9 سيارات تحول بعضها إلى كتلة حديد.

لقت الأجهزة الأمنية القبض على سائق السيارة النقل المتسببة في حادث اصطدامها بـ 4 سيارات على الطريق الدائري بنطاق منطقة المريوطية بالقرب من مخرج الرماية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج