اعلان

كواليس الساعات الأخيرة في حياة فريد الديب.. ماذا حدث لـ"ثعلب" المحاماة أمس؟

وفاة فريد الديب المحامي
وفاة فريد الديب المحامي

كشف مصدر مقرب من أسرة المحامي الراحل فريد الديب، أن أسرته لم تحدد بعد موعد تلقي العزاء في وفاة فقيدهم، في انتظار الانتهاء من مراسم تشييع جثمانه إلى مقبرته.

وفاة فريد الديب

أضاف المصدر في تصريح خاص لـ«أهل مصر» أن الطبيب المعالج لفريد الديب نصحهم في الأيام الأخيرة، باستكمال علاجه بمنزله، بعد تحسنه نسبيًا من آخر وعكة صحية تعرض لها، ومتابعة الأمر إن لزم الأمر داخل المستشفى التي يتلقى فيها العلاج بمنطقة المنيل، غير أن صحته العامة كانت قد بدأت في التدهور خاصة بعد انخفاض بعض النسب الطبية للعناصر العامة بجسده عن الحد المسموح له.

وفاة فريد الديب

وبحسب المصدر، فقد استقر فريد الديب في منزله قبل نحو 22 يوما تقريبًا يتلقى العلاج المطلوب منه، بناء على تعليمات طبيبه المعالج، بعد خروجه من المستشفى، وعمل بعض الأشعة والتحاليل اللازمة للاطمئنان على حالته.

أعلن شعبان سعيد المحامي بالنقض، وفاة المحامي الشهير فريد الديب، بعد صراع مع مرض السرطان لفترة طويلة.

وفاة فريد الديب

قال سعيد في تصريح خاص لـ «أهل مصر» إن أسرة «الديب» استخرجت شهادة الوفاة، في انتظار إجراءات الدفن ومراسم العزاء.

نعت حنان فريد الديب، والدها، صباح اليوم الثلاثاء، على صفحتها الشخصية بموقع «فيس بوك»: وكتبت قائلةً: «كان عزيزي وعزي وعزتي، فهو حبيبي الأول وعيني الثالثة وملجأي بعد الله، طاب به عمري الفائت، لكن أمر الله نافذ علينا جميعا، مات أبي، الحمد لله وإنا لله وإنا إليه راجعون».

في وقت مضى، تداولت بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء تشير إلى وفاة المحامي الشهير فريد الديب، بعد إصابته بوعكة صحية نقل على إثرها إلى المستشفى.

نفى طارق العوضي، المحامي بالنقض، وأحد أصدقاء «الديب»، آنذاك، صحة ما يتم تداوله في هذا الإطار، وقال في تصريح خاص لـ «أهل مصر»: «الأستاذ فريد بخير وعايش مماتش».

وأضاف أن «الديب» مصاب بمرض «لوكيميا الدم»، سرطان في الدم، وتعرض لوعكة صحية خلال الأيام القليلة الماضية، إلا أنه خرج لاستكمال علاجه في منزله بمنطقة المنيل.

WhatsApp
Telegram