اعلان

لا يعاني من أي أمراض.. النيابة: علاء عبد الفتاح يتناول بعض الفيتاميات والمقويات

علاء عبد الفتاح
علاء عبد الفتاح

قالت النيابة العامة، إنها اطلعت على الملف الطبي الخاص بالسجين علاء عبد الفتاح، فتبين انتظامَ توقيع الكشف الطبي عليه، وعدم معاناته من أي أمراض، وعدم تناوله أي عقاقير علاجية سوى الفيتامينات والمكملات الغذائية المعثور عليها معه.

أشارت النيابة في بيان رسمي لها، إلى انتظامَ زيارة ذويه له في زياراتٍ عادية واستثنائية بصفة دورية، كان آخرها ثلاث زيارات في أكتوبر الماضي، وزيارة يوم السابع من نوفمبر الجاري.

وأوضحت أن علاء عبد الفتاح وافق على توقيع الكشف الطبي عليه خلالَ التحقيقات، وتوفير الرعاية المناسبة له بالمركز الطبيِّ الخاصِّ بمركز الإصلاح، مصرحًا بتناوله بعض الفيتامينات والمقويَّات العامة، وعدم معاناته من أي أمراض عضوية، أو تناوله أي عقاقير أخرى.

تلقت النيابة العامة في الأول من نوفمبر الجاري شكوى من وكيلي السجين علاء عبدالفتاح متضمنة طلب إيداعه بأحد المستشفيات لمتابعة حالته الصحية، لإضرابه عن الطعام والشراب؛ حفاظًا على سلامته وحياته، فكلفت النيابة العامة قطاع الحماية المجتمعية بوزارة الداخلية بتوقيع الكشف الطبي على علاء عبد الفتاح، إعمالًا للوائح المنظمة لمراكز الإصلاح والتأهيل، فتلقت النيابة العامة كتابًا من القطاع بإصرار رفض السجين عرضَه على المركز الطبي، أو توقيع الكشف الطبي عليه، فأمر النائب العام بانتقال أحد رؤساء النيابة بمكتبه الفني لسؤال السجين، والتحقيق في شكواه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً