اعلان

محامي «صيدلي حلوان» يلتمس من القاضي تشكيل لجنة خماسية لبيان أسباب الوفاة

صيدلي حلوان
صيدلي حلوان

تمسك محامي «صيدلي حلوان» باستدعاء الطبيب الشرعي، لمناقشته بشأن التقرير الطبي الصادر من مصلحة الطب الشرعي، وادعى مدنيا بمبلغ 500 ألف جنيه وواحد.

وخلال أولى جلسات محاكمة المتهمين باحتجاز وتعذيب صيدلي حلوان، الدكتور ولاء زياد، طالب دفاع الضحية بتشكيل لجنة خماسية من أساتذة الطب الشرعي لبيان وتحديد أسباب الوفاة على وجه الدقة.

صيدلي حلوان

تحقيقات النيابة

انتهت تحقيقات النيابة العامة إلى زوال شبهة القتل العمدي في حق المتهمين؛ لعدم توافر الأدلة على ذلك، وأن الأقوال التي أثارت تلك الشبهة من شهادة بعض الشهود كانت أقوالًا مرسلة لم يؤيدها أي أدلة أو قرائن أخرى في التحقيقات، وهو الأمر الذي أيدته تحريات الشرطة من عدم تورط المتهمين في دفع المجني عليه من الشرفة، وأن الثابت في حقهم يقينًا هو ارتكابهم جرائم البلطجة والاحتجاز المصحوب بالتعذيبات البدنية على نحو ما انتهت إليه تحقيقات النيابة العامة.

ذكر أمر الإحالة، أن المتهمين اقتحموا مسكن المجني عليه بإيعاز من المتهمة الأولى، إذ هددوه وألقوا الرعب في نفسه وكدروا أمنه وسلامته وطمأنينته، وعرضوا حياته وسلامته للخطر، ومسوا بحريته الشخصية، فضلًا عن اتهامهم باحتجازهم المجني عليه وتعذيبه بتوثيقه والتعدي عليه ضربًا بالأيدي وعصي خشبية محدثين به عدة إصابات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً