اعلان

لسماع المرافعات.. تأجيل محاكمة حمزة زوبع و16 آخرين في «نشر أخبار كاذبة» لـ 17 ديسمبر

حمزة زوبع
حمزة زوبع

قررت الدائرة الأولى إرهاب بمحكمة جنايات أمن الدولة العليا طواريء، والمنعقدة بمجمع محاكم بدر، اليوم الإثنين، تأجيل محاكمة حمزة زوبع و16 آخرين بتهمة الانضمام لجماعة إرهابية وإذاعة أخبار كاذبة من شأنها تكدير السلم العام وأيضا تمويل الجماعات الإرهابية، إلى جلسة 17 من ديسمبر المقبل لاستكمال مرافعات فريق الدفاع.

حمزة زوبع

أمر الإحالة

أمرت النيابة العامة، في وقت سابق، إحالة حمزة سعد زوبع، وحسام الدين عبد الرحمن، والسيد فرج توكل، وعماد البحيري، وأمين يوسف، وعبد الحكيم عامر، وهشام متولي، وإسلام علواني، وإبراهيم سعيد، ومحمد أحمد، ومحمد محمد سعيد، وصهيب سامي، ومحمد أبو زيد، وطارق إبراهيم، وعلاء الدين فوزي، وأحمد فوزي، ومحمد حسام، إلى المحاكمة الجنائية.

أسندت النيابة العامة إلى المتهمين في القضية، ارتكاب جرائم الانضمام إلى جماعة أسست على خلاف أحكام القانون، الغرض منها الدعوة إلى تعطيل أحكام الدستور والقوانين ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها.

كما أسندت النيابة إليهم تهم نشر أخبار كاذبة عن الأوضاع السياسية والاقتصادية في البلاد، بقصد تكدير السلم العام في إطار أهداف جماعة الإخوان، والترويج لأغراض الجماعة التي تستهدف زعزعة الثقة في الدولة المصرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً