اعلان

القبض على 4 سيدات ورجل استغلوا الأطفال في التسول بالجمالية

استغلال الأطفال في التسول - أرشيفية
استغلال الأطفال في التسول - أرشيفية

تمكنت أجهزة الأمن، اليوم الخميس، من ضبط 5 أشخاص؛ لقيامهما باستغلال أطفال في ارتكاب أعمال التسول بالجمالية.

وأكدت معلومات وتحريات مباحث رعاية قيام (شخص وسيدة) باستغلال أطفال بدائرة قسم شرطة الجمالية بالقاهرة في أعمال التسول مما يعد جريمة اتجار بالبشر، عقب تقنين الإجراءات تبين صحة ما ورد من معلومات، وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما تمكنت قوة أمنية تابعة للإدارة من ضبطهما، وتبين أنهما (ربة منزل ، عامل ، مقيمان بمحافظة الجيزة) وبحوزتهما مبلغ مالي وبصحبتهما طفل يبلغ من العمر عام.

وبمواجهتهما بالتحريات أيداها، واعترفا باستغلال الطفل المضبوط بصحبتهما في أعمال التسول واستجداء المارة، وأضافا بأن المبلغ المالي المضبوط بحوزتهما من متحصلات نشاطهما غير المشروع، كما أمكن ضبط ( ثلاثة سيدات حال تواجدهم بذات المنطقة) وبحوزتهم مبالغ مالية حصيلة التسول، وبصحبتهم أطفالهم لاستغلالهم في أعمال التسول واستجداء المارة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، والتنسيق مع الجهات المعنية لاتخاذ الإجراءات اللازمة نحو المجني عليهم.

صورة أرشيفية

وفى واقعة منفصلة تباشر النيابة العامة بالجيزة، اليوم الأربعاء، تحقيقاتها في حادث العثور على جثة خمسيني ملفوفة في بطانية وسط الشارع بمنطقة العمرانية، وطلبت النيابة تحريات المباحث النهائية حول ملابسات الواقعة، وندبت خبراء الطب الشرعي لبيان وتحديد أسباب الوفاة.

علاقة شذوذ

كشفت التحريات الأولية أن علاقة الشذوذ وراء التخلص من الجثة، وتبين أن المتوفي الخمسيني حضر إلى المنطقة لممارسة الشذوذ مع شاب وأثناء ذلك أصيب بأزمة قلبية ولقي مصرعه في الحال، فقام الشاب بوضعه داخل بطانية وألقى بجثته في الشارع.

بلاغ الواقعة

تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة بلاغًا بالعثور على جثة وسط الشارع بمنطقة العمرانية، تبين أن الجثة لرجل في العقد الخامس من العمر ملفوف داخل بطانية وملقى بالطريق العام، وكشفت المناظرة المبدئية للجثة خلوها من أية طعنات لفحصها ومناظرتها وبيان مدى وجود آثار خنق أو حقن نتيجة إدمان أو أي إصابات أخرى تكشف عن سبب الوفاة، وتولى فريق البحث فحص كاميرات المراقبة في محيط العثور على الجثة للتوصل إلى من ألقاها.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (2-2) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووووول التعادل