اعلان

القدر يحرم محمد الأمين من آخر فرصة له في الخروج من السجن .. طعن لم ينظر

وفاة رجل الأعمال محمد الأمين
وفاة رجل الأعمال محمد الأمين

جاءت وفاة رجل الأعمال محمد الأمين، اليوم الأحد، لتقضي على آماله في الخروج من السجن، بعدما حددت محكمة النقض جلسة 28 من يناير المقبل، لنظر الطعن المقدم منه على الحكم الصادر بإدانته بالسجن 3 سنوات بتهمة الإتجار بالبشر والتورط في هتك عرض فتيات داخل دار أيتام مملوكة له.

وفاة رجل الأعمال محمد الأمين

فرصة «الأمين» الأخيرة

حرمت الوفاة، محمد الأمين، من الفرصة الأخيرة له في الخروج من محبسه، ليلقى ربه، متأثرًا بمضاعفات مرضه بسرطان الرئة، داخل مستشفى السلام الدولي.

المحامي بالنقض والخبير القانوني، كريم السويفي، قال إن الحكم الصادر في 23 من مايو الماضي، بمعاقبة رجل الأعمال الشهير محمد الأمين، بالسجن المشدد 3 سنوات وتغريمه 200 ألف جنيه، لإدانته في القضية المعروفة إعلاميًا بـ«الإتجار بالبشر»، هو حكمًا نهائيًا وليس باتًا.

أضاف الخبير القانوني في تصريحات لـ«أهل مصر» أن محمد الأمين، كان يتبقى أمامه فرصة واحدة للطعن على الحكم، ودرجة تقاضي أخرى أمام محكمة النقض، وهى آخر درجة تقاضي تنتظره.

وبالفعل تقدم فريق الدفاع عنه بطعن أمام محكمة النقض، وتحدد لنظره جلسة 28 من يناير المقبل.

السجن 3 سنوات لمحمد الأمين

قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم القاهرة الجديدة، اليوم الإثنين، بالسجن المشدد 3 سنوات وتغريمه 200 ألف جنيه، لإدانته فيما هو منسوب إليه من اتهامات بالتعدي على بعض الفتيات بدار أيتام مملوكة له وهتك عرضهن في القضية المعروفة إعلاميا بـ«الإتجار بالبشر».

أدانت تحريات المباحث رجل الأعمال محمد الأمين وأكدت صحة ارتكابه للجرائم المنسوبة إليه، وأشارت كذلك لأسماء فتيات أخريات مجني عليهن.

بحسب تحقيقات النيابة العامة، فقد استغل رجل الأعمال ضعف الفتيات بقصد التعدي عليهن جنسيًّا، وهتك عرضهن بالقوة والتهديد، تقول تحقيقات النيابة موضحة أنها تلقت بلاغًا من المجلس القومي للأمومة والطفولة بشأن ما نُشِر بإحدى صفحات مواقع التواصل الاجتماعي من هتك المتهم عرض فتيات مقيمات بدار أيتام يمتلكها ببني سويف.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الاتحاد السكندري وزد (0-0) بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | ضغط من زد