اعلان

مصرع شاب في حادث دراجة نارية بالطريق الصحراوي بكرداسة

جثة ارشيفية
جثة ارشيفية

لقى شاب مصرعه في حادث دراجة نارية بالطريق الصحراوى بكرداسة في محافظة الجيزة.

ارشيفية جثة

تلقت أجهزة الأمن بالجيزة إخطارا من شرطة النجدة مفاده وجود جثة لشاب بالطريق الصحراوى بمنطقة كرداسة، وبالانتقال والفحص عثر على جثة شاب عمره 22 سنة، يرتدى كامل ملابسه ومصاب بكسور وكدمات وبجوار دراجته النارية مهشمة بالكامل، وبعمل التحريات تبين أن الشاب لقى مصرعه في حادث مرورى وانقلاب دراجته النارية، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

وتمكنت قوات الحماية المدنية بالقليوبية، من السيطرة على حريق بمصنع شربات الحلبى بالعبور بالمنطقة الصناعية الأولى.

حريق بمصنع شربات الحلبى

وفور تلقي الجهات بلاغ بالحريق، تم الدفع بسيارات الإطفاء والسيطرة على الحريق وإخماده دون أن يمتد إلى المناطق المجاورة له دون خسائر بشرية وتولت النيابة التحقيق.

وتلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بنشوب حريق بمصنع شربات الحلبي بالعبور بالمنطقة الصناعية الأولى.

وفي سياق متصل، ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، القبض على طبيب اتهمته فتاة بالاعتداء عليها بعد تخديرها داخل عيادته في مدينة نصر.

القبض على طبيب شهير

تلقى قسم شرطة مدينة نصر ثالث بمديرية أمن القاهرة، خلال شهر أكتوبر الماضي، بلاغا من إحدى السيدات تضررت خلالها من طبيب ومالك عيادة كائنة بدائرة القسم، لقيامه بالتعدى عليها عقب تخديرها أثناء توقيعه الكشف الطبى عليها.

أمكن ضبط المذكور حال عودته من الخارج، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.

إحالة منة شلبي للمحاكمة

وفي سياق متصل، أمرت النيابة العامة اليوم الأربعاء، بإحالة المتهمة منة شلبي للمحاكمة الجنائية؛ لمعاقبتها على ما أُسند إليها من إحرازها جوهر الحشيش المخدِّر بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرَّح بها قانونًا، وقد أقامت النيابة العامة الدليلَ قِبَلها من شهادة خمسة شهود على الواقعة، وما توصلَّت إليه تحريات الشرطة، وما ثبت بتسجيلات آلات المراقبة بمحلِّ ضبطها، فضلًا عمَّا أسفر عنه فحص المعمل الكيماويّ للمضبوطات المعثور عليها بحوزتها.

تحقيقات النيابة

حيث كانت النيابة العامة قد استكملت تحقيقاتها بعد ضبط المتهمة بالاستماع لشهادة خمسة من العاملين بمطار القاهرة الدوليّ، والتي كان حاصلها أن فحص حقائب المتهمة بجهاز الأشعة أثناء إنهائها الإجراءات الجمركية ظهر خلاله وجود كثافات عضوية بداخلها، فتم تفتيشها تفتيشًا دقيقًا أسفر عن العثور على موادّ مخدِّرة بالحقائب، فأُلقي القبض على المتهمة، وضُبط ما بحوزتها من مخدِّرات، وقد شاهدت النيابة العامة بتسجيلات آلات المراقبة دخول المتهمة المنطقة الجمركية والعثور على المضبوطات داخل حقائبها، وأثبت تقرير المعمل الكيماوي أنَّ المضبوطات تحوي جوهريْنِ مخدريْنِ هما الحشيش والقِنَّب المدرجيْنِ بالجدول الأول من جداول قانون المخدرات.

كما شهِد مُجري التحريات حول الواقعة بصحة ضبط المخدرات بحوزة المتهمة وحيازتها لها بقصد التعاطي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حرب المستقبل.. أقمار صناعية تكشف حفر الحوثي منشآت عسكرية تحت الأرض