اعلان

تواصل البحث عن قتلة الشاب زكريا ذبحًا ووضعه داخل شنطة سيارة بالتجمع الأول

ارشيفية
ارشيفية

يواصل فريق من رجال مباحث القاهرة بحثه عن المتهمين بـ قتل الشاب زكريا ووضعه داخل شنطة سيارة بـ منطقة التجمع الأول، وقام رجال المباحث بفحض خط سير المجنى عليه يوم ارتكاب الواقعة.

ارشيفية

قتل السائق بهدف السرقة

ودلت تحريات المباحث، على أن المجني عليه من مواليد الزقازيق ويقيم في منطقة العاشر من رمضان.

وأضافت التحريات أن السيارة ليست ملك المجني عليه، بل يعمل عليها، ورجحت التحقيقات أن يكون ارتكاب الواقعة بهدف السرقة، حيث تبين عدم العثور على أموال بحوزة القتيل.

ورجحت التحريات في الواقعة ارتكاب الجريمة من قبل متهمين التقوا المجني عليه بالعاشر من رمضان وطلبوا منه توصيلهم لمنطقة التجمع الأول بالقاهرة الجديدة، وفي الطريق قام أحدهم بذبحه، وتابعت التحريات بأن المتهم الذي كان يجلس بجوار المجني عليه سيطر على السيارة بعد تسديد عده طعنات له، وجار تكثيف الجهود لضبط المتهمين لاستكمال التحقيقات.

تلقى قسم شرطة التجمع بلاغا من الأهالي بالعثور على سيارة متوقفة وتسيل من حقيبتها الدماء، وبالانتقال وفتح حقيبة السيارة تم العثور على جثة شاب بها جرح ذبحي بالرقبة وعده طعنات، وبتفتيش السيارة والمجني عليه تبين العثور على بطاقة رقم قومي خاصة بالمجني عليه، وتبين أنه يدعى «زكريا.أ»، 21 عامًا، مقيم بالعاشر من رمضان، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة التي قررت انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة وصرحت بالدفن، وكلفت المباحث بسرعه تحرياتها حول الواقعة وملابساتها وضبط الجناة، وطلبت استدعاء أسرته للسماع أقوالهم.

مشاجرة في عين شمس

وفى واقعة منفصلة ألقت أجهزة الأمن بالقاهرة، القبض على شاب ذبح نجل خالته؛ خلال مشاجرة بينهما بأحد الشوارع بدائرة قسم شرطة عين شمس.

تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة، إخطارا من شرطة النجدة مفاده نشوب مشاجرة بأحد الشوارع بدائرة قسم شرطة عين شمس، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وتبين نشوب مشادة كلامية بين شاب شهرتة 'زتونة ' عمره 20 سنة وجيرانه بسبب ماسورة مياة فقام نجل خالة المتهم وشهرته حباشي،. 42 سنة، بالتدخل لفض المشاجرة َقام بصفع المتهم فقام الجانى باستلال سلاح أبيض وذبح المجنى عليه من رقبته كما طعنه في قدمه، وتم نقله للمستشفى لكنه توفى أثناء تلقيه العلاج، والقي القبض على المتهم وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram