اعلان

ضبط صاحب محل دواجن تعدى على شخص بسلاح أبيض في الدقهلية

الداخلية _أرشيفية
الداخلية _أرشيفية
كتب : أهل مصر

كشفت وزارة الداخلية، ملابسات التعدي على أحد الأشخاص ووفاته بالدقهلية وضبط مرتكبي الواقعة.

وقالت الوزارة في بيان لها:« في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة منية النصر بمديرية أمن الدقهلية من إحدى المستشفيات، بوصول صاحب محل ملابس مقيم بدائرة المركز مصاب بجرح طعني نافذ ادعاء تعدي عليه من أحد الأشخاص باستخدام سلاح أبيض وتوفى عقب وصوله».

مشاجرة بين شخصين بسبب «خلافات الجيرة» فى المنصورة - حوادث أرشيفية

وزارة الداخلية

وبالانتقال والفحص وبسؤال خاله يعمل جزارا، مقيم بدائرة المركز اتهم صاحب محل لبيع الدواجن، مقيم بدائرة المركز بالتعدي على نجل شقيقته بالضرب، باستخدام سلاح أبيض كان بحوزته، وإحداث إصابته التي أودت بحياته، لوجود خلافات بينهما بسبب الجيرة في العمل.

عقب تقنين الإجراءات، جرى استهداف المذكور وأمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي سياق متصل، ضبطت أجهزة الأمن بالقاهرة 3 أشخاص لتعديهم على مالك شركة بالضرب وإحداث إصابته بـ مصر الجديدة، حيث تلقى قسم شرطة مصر الجديدة بمديرية أمن القاهرة استغاثة داخل إحدى الشركات الكائنة بدائرة القسم.

ضبط 3 أشخاص تعدوا على مالك شركة بالضرب

وبالانتقال والفحص تم التقابل مع مالك الشركة محل البلاغ (مصاب بجرح غائر بالرأس) وقرر تضرره من (3 أشخاص) لقيامهم بالحضور للشركة ملكه والتعدي عليه بالضرب وسرقة جهاز حاسب آلي 'لابتوب' خاصته لوجود خلاف بينه وبي نأحدهم حول فض الشراكة بينهما، وقيامه بإنشاء الشركة محل البلاغ بمفرده في ذات المجال وسرقة السيرفر الخاص بشركة أحدهم ولدى قيامه بالاستغاثة حاولوا الهروب وتمكن من ضبطهم بمساعدة الأهالي، وضبط بحوزة أحدهم (حبل- لاب توب- فرد خرطوش- طلقات لذات العيار)... وبمواجهتهم إعترفوابإرتكابهم الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الأردني: لن نقبل أن تكون بلادنا ساحة للصراع بين إيران وإسرائيل