اعلان

طفل يقتل شقيقه الأصغر بمنشأة القناطر: افتكره مش عايز يلعب معاه

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

شهدت منطقة منشأة القناطر بالجيزة، واقعة مأساوية عندما لقي طفل يبلغ من العمر 3 سنوات مصرعه، على يد شقيقه الأكبر 5 سنوات بسبب اللعب.

صورة ارشيفية أرشيفية

طفل يقتل شقيقه الأصغر بشبين القناطر

تلقى مركز شرطة منشأة القناطر بلاغا بوصول جثة «ي.أ» يبلغ من العمر 3 سنوات إلى أحد المستشفيات، وبه إصابات خنق حول منطقة الرقبة وآثار «عض» بالذراعين، وبمقابلة جده البالغ من العمر 51 عاماً ويعمل فلاحاً، وبسؤاله قرر أن الطفل المتوفى وشقيقه يسكنان معه وهو من يرعاهما بسبب خلافات سابقة بين والدي الطفلين، وهما نجله وزوجته.

وأضاف الجد أنه كان خارج المنزل وعندما وصل أخبره شقيق الطفل الأكبر صاحب الـ 5 سنوات، أن شقيقه الأصغر مستغرق في النوم وفي حالة تبول لا إرادي، وعندما توجه الجد إلى الغرفة تفاجأ بإصابات في الطفل وعدم استجابته له.

وعلى الفور نقل الجد الطفل إلى المستشفى، وهناك تبين وفاة الطفل، وأضاف الجد أن الطفلين مفرطا الحركة ودائما اللهو العنيف، وكان آخرها من يومين عندما تعدى الطفل الأصغر على الأكبر بعصا على وجهه وإصابته بكدمة أسفل العين، وأنه نهرهما في وقتها وفصل بينهما وحذرهما من تكرار مثل تلك الأفعال مجددا.

وبمناقشة الطفل الأكبر شقيق المتوفى في حضور جده، أكد أنه أثناء نوم شقيقه اعتلى ظهره وقام بعقر ذراعيه، ثم استخدم حافة التيشرت وجذبه منها ضغطاً على عنقه، وظن أنه نائم ولا يريد اللعب معه، وتم تحرير المحضر الأزم بالواقعة.

وشكلت أجهزة الأمن بالجيزة، فريقًا لكشف غموض العثور على جثتين لرجلين بهما آثار طلق ناري أعلى الجبل في الصف.

وجود جثتين أعلى الجبل بالصف

وفي سياق متصل، تلقى مركز شرطة الصف، بلاغا من الأهالي بوجود جثتين لشخصين أعلى الجبل مقتولين بطلق ناري في البطن والصدر بمنطقة الصف، وعلى الفور، تم تشكيل فريق بحث بإشرافه على أعلى مستوى، لكشف غموض الحادث والقبض على الجناة، وتم تحرير محضر بالواقعة.

مصرع شخصين بجرعة مخدرات في أوسيم

كما لقي شخصان مصرعهما، عقب حقنهما بجرعة زائدة من المواد المخدرة بأوسيم.

تلقى مركز شرطة أوسيم ، بلاغا من كل من ربة منزل 48 سنة، مقيمة الوراق، وزوج والدتها عاطل 64 سنة، مقيم في بشتيل، إذ قررت الأولى، بأن شقيقها من الأب عامل قمامة 40 سنة، ومقيم بذات العنوان، حضر وأبلغها أن شقيقها من الأم المقيم في بشتيل، وهو نجل الثاني، متوفى داخل غرفة بعقار مهدوم صدر له قرار إزالة.

وبالانتقال والفحص، عثر على المتوفى شقيق المبلغة بداخل الغرفة، وعثر على عدد من السرنجات المستخدمة في تعاطي المواد المخدرة، وعثر على المتوفى، وعلى جثمان شخص آخر مجهول الهوية، ويوجد آثار حقن بأماكن متفرقة بجسدهما.

وبمناقشة المبلغة، قررت أن المتوفى شقيقها من متعاطي المواد المخدرة، ولا تعلم شيء عن المتوفى الآخر، ورجحت أن يكون صديق شقيقها المتوفى، وأنها لا تشتبه في وفاتهما جنائيا، وجار نشر أوصاف المتوفى الثاني وتحرر محضر بالواقعة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج