اعلان

«مباحث النقل» تضبط 3 أشخاص هاربين من تنفيذ أحكام بالسجن لمدة 57 عامًا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ألقت مباحث النقل والمواصلات القبض على 3 أشخاص هاربين من تنفيذ أحكام بالسجن لمدة 57 عامًا.

المتهمين

المتهمين

المتهمين

وتعود الواقعة عندما تمكنت الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات من ضبط أحد الأشخاص ، مقيم بدائرة مركز شرطة الزقازيق بمحافظة الشرقية) والمطلوب ضبطه للتنفيذ عليه في (40) قضية بإجمالي حبس (30 سنة و5 أشهر).

كما تم ضبط (أحد الأشخاص، مقيم بدائرة مركز شرطة ميت غمر بمحافظة الدقهلية) والمطلوب ضبطه للتنفيذ عليه في قضية (جنايات) بإجمالي حبس (15 سنة)، وضبط (أحد الأشخاص ، مقيم بدائرة مركز شرطة ديروط بمحافظة أسيوط) المطلوب ضبطه للتنفيذ عليه في (28) قضية بإجمالي حبس (أكثر من 22 سنة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وزارة الداخلية تكشف ملابسات إدعاء سيدة تعرضها للتحرش اللفظي داخل مدرسة

وكشفت وزارة الداخلية، ملابسات إدعاء سيدة بتعرضها للتحرش اللفظي على يد عدد من الطلاب داخل مدرسة في كفر الشيخ، وبتحريض من مديرها، وإضراب السيدة عن الطعام على أثر ذلك.

وأوضحت الوزارة أنه في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية، لكشف ملابسات ما تبلغ إلى مركز شرطة الحامول، بمديرية أمن كفر الشيخ، من إحدى المستشفيات بوصول إحدى السيدات، وتعمل بمدرسة كائنة في دائرة المركز، على أثر إضرابها عن الطعام، حيث تم حجزها لمتابعة حالتها الصحية.

الداخلية تكشف ملابسات إدعاء السيدة المضربة عن الطعام

وأوضحت وزارة الداخلية أنه بالانتقال ومناقشة السيدة المذكورة، قررت أنها أضربت عن الطعام لتضررها من مدير المدرسة، محل عملها بتحريض 4 طلاب على التحرش بها لفظيا داخل المدرسة .

وأشارت الوزارة إلى أنه تم فحص البلاغ، وتبين عدم صحة رواية السيدة المذكورة، وأنها ادعت ذلك لوجود خلافات إدارية مع مدير المدرسة لكثرة تغيبها عن العمل، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة